السبت 15 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

يتلذذ بالأفعال السادية.. مفاجآت مثيرة في اعترافات سفاح التجمع: عاشر جثث ضحاياه بعد قتلهن | بث مباشر

كشف مصدر تفاصيل مثيرة من التحقيقات مع سفاح التجمع، وذلك على خلفية اتهامه باستدراج 3 سيدات إلى شقته السكنية وقتلهن، ثم إلقاء جثثهن في مناطق متفرقة بين 3 محافظات وهي القاهرة والإسماعيلية وبورسعيد.

اعترافات سفاح التجمع

وقال المصدر إنه عند سؤال المتهم أكثر من مرة عن طبيعة حياته وزوجته، كان يرد بأنه انفصل عن زوجته منذ 4 سنوات ثم يتوقف عن الحديث.

وأضاف أنه في آخر مرة لسؤال سفاح التجمع عن زوجته، قال إنها كانت خائنة؛ وذلك نظرًا لأنها مارست الرذيلة مع صديقه، وهو ما دفعه للانفصال عنها.

وأوضح المصدر: المتهم قال في التحقيقات إن طليقته ماتت وابنه عاش في أمريكا مع أمه.. وإن مراته كانت خاينة زي كل اللي عرفهم بعد ما رجع مصر.. بس لسه مش معروف إذا كانت مراته ماتت ولا هو بيقول كده.

وأشار المصدر إلى أن سفاح التجمع اعترف خلال التحقيقات أنه مارس النيكروفيليا، وهو جماع المتوفاة، مضيفًا: المتهم قال أنا مش فاكر إلا البنت الأخيرة وكانت جميلة وعاشرتها بعد ما ماتت مرتين.. وكان أبوها اللي معرفني بيها وجابها وجالي لحد البيت عندي وسابها معايا يومين.

واستكمل أن المتهم اعترف بقتل ضحاياه بعد تعذيبهن وتقييدهن، بالإضافة إلى ممارسة السادية معهن، مشيرًا إلى أن هناك منهن من توفيت خلال العلاقة بسبب تناول مخدر الآيس.