الثلاثاء 18 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

سيدة تستغيث من شقيقها وأبنائه بكفر الشيخ: بورلي الأرض وبيدعي إنه ليه نصها| بث مباشر

شهدت محافظة كفر الشيخ، استغاثة سيدة من اعتداء شقيقها وأبنائه على أرضها الزراعية وتسببهم في تلفها وتلف المحصول الذي كانت تحتوي عليه بسبب خلافات بينهم على الميراث. 

سيدة تستغيث من شقيقها وأبنائه بكفر الشيخ 

وقالت السيدة إن شقيقها، يريد أن يقاسمها أرضها الزراعية بالباطل دون وجه حق بعد وفاة شقيقتها، موضحة أن الأرض الزراعية تبلغ مساحتها 15 قيراطا أي ما يعادل نصف فدان، ورثتها عن أبويها هي وشقيقتها.

وأشارت السيدة إلى أنه بعد وفاة أبويها تم توزيع التركة على الأبناء بالعدل وفقًا للشرع والقانون، مشيرة إلى أنها ورثت تلك الأرض هي وشقيقتها وبعد وفاة شقيقتها قامت بشراء نصيب شقيقتها من الأرض الزراعية بأوراق رسمية.

وأكدت السيدة، أن شقيقها يدعى أنه يمتلك نصف الأرض الزراعية الخاصة بها، وعندما واجهته بالأوراق الرسمية التي تثبت ملكيتها لـ الأرض الزراعية ادعى أن تلك الأوراق مزورة وليست رسمية، قائلة: بيقول أنه له نص الأرض وهو مالوش حق فيها ومعايا أوراق رسمية تثبت ملكيتي للأرض وبيقولي إنها مزورة.

وأضافت السيدة: بورلي الأرض وبوظهالي وبيفتري عليا هو وأولاده وكل ما أحرث الأرض يغرقهالي ماية ولو سقيتها ماية بيصرفها.. وبيصلي الفرض بفرضه وبيقول مبأكلش عيالي حرام.. واللي بيعمله فينا دا مش حرام.