الإثنين 24 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

لخلاف مع خطيبها.. فتاة تنهي حياتها بتناول مادة سامة في الأقصر | بث مباشر

شهدت قرية القبلي قامولا التابعة لمركز القرنة بمحافظة الأقصر، مصرع فتاة في العقد الثاني من العمر بعدما أقدمت على إنهاء حياتها بمادة سامة غير معلومة بعد خلافات نشبت بينها وبين خطيبها.

فتاة تنهي حياتها في الأقصر 

وفور تلقي الأجهزة الأمنية بمديرة أمن الأقصر، بلاغا يفيد بإصابة إحدى الفتيات بحالة تسمم شديد بقرية القبلي قمولا التابعة لمركز القرنة غرب مدينة الأقصر، تم الدفع بقوة أمنية وسيارة الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين أن الفتاة تدعى س. م، تبلغ من العمر 24 عاما من قرية القبلي قامولا التابعة لمركز القرنة غرب مدينة الأقصر.

وتم نقلها إلى مستشفى الكرنك الدولي بالأقصر التابعة لهيئة الرعاية الصحية لمحاولة لإنقاذها على يد الأطباء، وتبين عدم استقرار العلامات الحيوية ودرجة وعي غير كاملة على أثر تناول مادة سامة غير معلومة ولكن حالتها لم تستجب، وحدث توقف بعضلة القلب وهبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية أدى إلى وفاتها، وأودعت الفتاة مشرحة مستشفى الكرنك الدولي بالأقصر.

وتم تحرير المحضر بالواقعة، إخطار جهات التحقيق والتي أمرت بتوقيع الكشف الطبي عليها وتسليم الجثمان لذويه، فور الانتهاء من التحقيقات.

ويُحذر موقع القاهرة 24 من الانتحار أو إزهاق النفس بأي شكل من الأشكال، ويطالب الأشخاص الذين يمرون بأزمات نفسية التوجه لأقرب طبيب نفسي لحل أية أزمة يمرون بها.