الثلاثاء 18 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

العثور على جثة ستيني في حالة تحلل بمنزله بالأقصر | بث مباشر

شهدت منطقة الكرنك شمال مدينة الأقصر، واقعة مأساوية أليمة، حيث عثر الأهالي على جثة لرجل في العقد السادس من العمر في حالة تحلل، وذلك بعد انبعاث رائحة كريهة من داخل الشقة أزعجت الجيران.

العثور على جثة ستيني في حالة تحلل 

وكانت البداية بتلقي مديرية أمن الأقصر بلاغا من شرطة النجدة يفيد بانبعاث رائحة كريهة جدًا من أحد الشقق السكنية، في شارع تموين السفن بمنطقة الكرنك شمال مدينة الأقصر.

وفي وقت سابق، شهدت قرية القبلي قامولا التابعة لمركز القرنة غرب مدينة الأقصر، واقعة مأساوية أليمة لفتاة أقدمت على التخلص من حياتها عن طريق تناولها لمادة سامة بعد نشوب خلاف بينها وبين خطيبها.

وعلى الفور تم نقل الفتاة إلى المستشفى لمحاولة إنقاذ حياتها وإبطال مفعول المادة السامة التي تناولتها، حيث حاول الأطباء بمستشفى الكرنك الدولي إنقاذها وإجراء الإسعافات الأولية لها، حيث كانت تعاني من عدم استقرار العلامات الحيوية ودرجة وعي غير كاملة على أثر تناول مادة سامة غير معلومة ولكن حالتها لم تستجب وحدث توقف بعضلة القلب وهبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية أدى إلى وفاتها.

وتم نقل الفتاة إلى مشرحة المستشفى وإيداعها تحت تصرف جهات التحقيق لحين الانتهاء من تصريح الدفن، وتسليمها لذويها.

ويحذر القاهرة 24 من الانتحار، مطالبا من تراودهم مثل هذه الأفكار بالتوجه إلى طبيب نفسي، في محاولة لحل مشكلاتهم وما قد يتعرضون له، والتفكير بإيجابية حول استمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان؛ حيث يأمل القاهرة 24 بالذهاب إلى الطبيب المختص وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة.