السبت 15 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

حطم له زجاج السيارة.. تفاصيل القبض على شقيق اللاعب محمود كهربا لتعديه على رضا البحراوي| بث مباشر

ألقت الأجهزة الأمنية بالمعادي، القبض على شقيق لاعب كرة القدم ونجم النادي الأهلي محمود كهربا، لاتهامه بالتعدي على الفنان الشعبي رضا البحراوي في أحد الفنادق.

القبض على شقيق كهربا لتعديه على رضا البحراوي 

 

وكانت البداية بتحرير الفنان الشعبي رضا البحراوي، محضرًا داخل قسم شرطة المعادي ضد شقيق لاعب النادي الأهلي محمود كهربا، بسبب مشاجرة نشبت بينهما بدائرة القسم.

وكشفت التحريات الأولية، في واقعة مشاجرة شقيق محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي والمنتخب المصري، مع الفنان رضا البحراوي مطرب المهرجانات، أن الأخير كان يحيي حفلا في إحدى البواخر النيلية بالقاهرة، وتصادف وجود شقيق كهربا بالحفل.

وأكدت التحريات الأولية، أن سبب المشاجرة بين الطرفين كانت مع دخول دخول شقيق اللاعب محمود كهربا الحفل ولم يحيه المطرب الشعبي رضا البحراوي أثناء الغناء مما أثار هذا الأمر غضب شقيق اللاعب وجعله يستعين بـ اثنين من الأشخاص لتحطيم الزجاج الخلفي لسيارة الفنان الشعبي رضا البحراوي.

وأوضحت التحريات، أنه خلال خروجهما من حفل بأحد الفنادق، تطاول شقيق اللاعب كهرباء على مطرب المهرجانات رضا البحراوي وتبادلا الشجار.

وفي سياق متصل، رضا البحراوي هو مطرب شعبي مصري من مواليد محافظة الغربية بمنطقة الساحه الشعبية، كانت بداية مشواره الغنائي في سن الثانيه عشر من خلال الغناء في الأفراح الشعبية حتى استطاع تكوين فرقة لنفسه، واستطاع أن يحقق نجاح كبير كواحد من مطربي الأفراح المعروفين فى مدينة طنطا.