الثلاثاء 26 أكتوبر 2021
المشرف العام
محمود المملوك

بينهن عبير صبري وغادة عادل.. نجمات تركن الحجاب واتجهن للأضواء

أعلنت الفنانة حلا شيحة مؤخرًا، ارتداءها الحجاب مرة ثانية، بعدما كان والدها قد صرح بخلعها له، ولكن حلا لم توضح موقفها من التمثيل حتى الآن.

وحدث هذا الأمر مع أكثر من ممثلة من قبل، وهو أن ترتدي الحجاب وتبتعد عن الساحة الفنية وتعود لها مرة أخرى، ومن بين هؤلاء الفنانة عبير صبري، حيث قبل 19 عامًا قررت الاعتزال وارتدت الحجاب.

وحينها كانت عبير صبري تقدم مسرحية دو ري مي فاصوليا، وسبب قرارها أنها استمعت إلى عدد من الدروس الدينية التي دفعتها لاتخاذ القرار،‏ وبعدها اتجهت إلى تقديم البرامج الدينية، لكن بعد سنوات قليلة عادت للساحة الفنية مجددًا، وتعرضت لهجوم كبير بسبب جرأة أدوارها بعد عودتها.

ومن هؤلاء أيضًا فريدة سيف النصر، والتي صرحت بأن الأمر جاء على شكل ورطة فعلتها بها الصحافة، لأنها أثناء وقوع حالة وفاة بعائلتها ارتدت وقتها الحجاب في وقت الحداد، وكانت تشارك ببروفات من أجل مسرحية مع محمود عبد العزيز، لكنها فوجئت بنشر الصحف أخبار عن ارتدائها الحجاب، فاستمرت به فترة ثم عادت بشعرها مرة أخرى.

وكذلك الأمر بالنسبة للفنانة غادة عادل، ففي التسعينيات ابتعدت الفنانة عن الساحة الفنية ثم قررت ارتداء الحجاب، ووقتها تردد أن زوجها المخرج مجدي الهواري هو السبب في القرار، إلا أنها عادت بعد سنوات قليلة، ورفضت بشكل تام أن تتحدث عن أسباب الأمر، لأنها حياتها الخاصة.

واختفت أيضًا الفنانة نورهان فترة عن الأضواء لاهتمامها بعائلتها، وظهرت وقتها وهي ترتدي الحجاب، إلا أنها عادت للتمثيل من جديد دون حجاب، بعد انفصالها عن زوجها.

كما فاجأت الإعلامية بسمة وهبة الجميع في فترة ما، بارتداء الحجاب، لكنها تراجعت عن قرارها بعد وقت قصير، ‏وتتمنى حاليًا أن تعود له مرة أخرى.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء