الإثنين 06 ديسمبر 2021
المشرف العام
محمود المملوك

رهف القنون تستفز السعوديين بصور جريئة عقب انضمامها لموقع إباحي (صور وفيديو)

رهف القنون
رهف القنون

تظهر رهف القنون، السعودية الهاربة إلى كندا، من الحين للآخر لاستفزاز السعوديين، حيث تداول رواد مواقع السوشيال ميديا عددًا من الصور والفيديوهات فاضحة لها، حيث أعلن أحد المتابعين انضمامها لموقع إباحي والقيام بأفعال مسيئة وغير إخلاقية على الإطلاق، بينما ظهرت في مقطع فيديو ثانٍ في طريقها إلى وهي تحتفل بالهالوين  بملابس فاضحة مع بعض فتيات الأخريات.

 

فيديوهات رهف القنون الفاضحة

 

أظهر مقطع الفيديو رهف القنون مرتدية بفستان أبيض قصير هي تتلوى مثل الثعبان مؤدية حركات جريئة ومثيرة، رفقة صديقة لها تحمل هاتفها المحمول وتُصور مقطع الفيديو من خلال المرآة، وفي مقطع آخر ظهرت رهف القنون بمكياج صارخ وكلمة مكتوبة فوق حاجبها عن طريق الفلتر، وذلك احتفالًا بعيد الهالوين.

 

رقف القنون تحتفل بالهالويين

 

رهف القنون تظهر في فيديو آخر فاضح

 

وأوضح مقطع الفيديو الأخير، رهف القنون وهي تقف بجانب مجموعة من الفتيات خلال احتفالهن بعيد الهالوين، مرتديين فساتين تنكرية قصيرة للغاية، حيث ارتدت رهف القنون ملابس داخلية شفافة باللون الأسود تغطي فقط منطقة الصدر، مما تظن للوهلة الأولى أنها عارية تمامًا، بالإضافة لوضعها وضعت قرون اصطناعية على رأسها، لتبدو وكأنها شخصية خيالية.

 

رهف القنون تثير غضب السعوديين

 

وأثارت الصور والفيديوهات الجريئة التي ظهرت فيها الفيديوهات الجريئة غضب السعوديين، مما أدى إلى نشر العديد من متابعي وسائل التواصل الاجتماعي عبر موقع التغريدات المُصغر تويتر تغريدات تؤكد أن رهف القنون لا تمثل السعودية.

 

رهف القنون تستفز الجمهور بصور فاضحة جديدة: كل حاجة بانت - لايف نيوز
رهف القنون تثير غضب السعوديين

 


من هي رهف القنون الفتاة السعودية المثيرة للجدل؟

 

نقدم لكم متابعينا الكرام، خلال السطور التالية، أبرز المعلومات عن رهف القنون الفتاة السعودية المثيرة للجدل الهاربة إلى كندا، وهي كالتالي:- 

 

- وُلدت رهف القنون عام 2000 في المملكة العربية السعودية، ونشأت وترعرت حتى سنّ الـ19 عامًا.

-  يشغل والدها منصب محافظ مدينة السليمي في منطقة حائل، ولديها 9 أشقاء.

- أسرتها منعتها من استكمال دراستها في الجامعة التي ترغب في الانضمام إليها.

- شقيقها ووالدتها تعاونا ليقوموا بحبسها لعدة أشهر.

- تعرضت رهف القنون للاعتداء الجسدي والنفسي وقص شعرها، وكان سيُفرَض عليها الزواج الإجباري دون رغبتها.

- تعرضت أيضًا رهف القنون لتهديدات بالقتل بسبب ارتدادها عن الإسلام، حيث أن «الردة» تعد جريمة داخل المملكة العربية السعودية ويُعاقب عليها القانون بالإعدام، وذلك وفقًا لما هو منصوص عليهِ في الشريعة الإسلامية.

 

 

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء