السبت 02 يوليو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

هزور أماكن مسحورة.. إجابات صادمة للمواطنين عن أماكن تنقلهم عبر الميتا فيرس

أثار العالم الافتراضي ميتا فيرس، الذي ابتكره مارك زوكربيرج، مؤسس موقع التواصل الاجتامعي فيسبوك، جدل الكثيرون حول العالم، حيث أنه يشبه الخيال والأفلام العلمية.

اختلفت أراء المواطنين عند سؤالهم عن مكان توجههم خلال الميتا فيرس، فقالت إحدى المواطنات إنها تنوي أن تقابل نفسها خلال هذا العالم الافتراضي، أو ستتوجه للتنزه خلال ساعات الفجر المتأخرة، في منطقة المهندسين أو الزمالك بالقاهرة بمفردها.

وأضافت مواطنة آخرى، أنها ستتوجه للسفر إلى إحدى البلاد التي تفضلها مثل فرنسا، أو تركيا، وقال أحد المواطنين، إنه سيكون هناك العديد من الأفلام التي ستعرض في السينمات بخصوص هذا العالم الافتراضي، لذلك سيتوجه لمشاهدة كم هائل من تلك الأفلام كما يريد، أما عن الأماكن التي سيتوجه لها، فقال إنه يفضل زيارة أماكن الفن والسحر غير الموجودة على أرض الواقع الحقيقي.

فيما أوضح مواطن آخر، أنه سيتوجه لمقابلة العديد من الشخصيات الذين يمثلون قدوة بالنسبة له، وكان يسمع عنهم فقط ولا يملك القدرة على مقابلتهم، مثل كبار المخرجين والممثلين، وسيطرح عليهم العديد من الأسئلة عن تجاربهم في مجال الفن.

ومن جانبه، قالت إحدى المواطنات إنها ستقابل إبنها عندما يكبر في العمر، وستتجول بين جميع بلاد العالم، فيما قال مواطن آخر إنه يُفصل أن يقابل أقاربه وأصدقائه الذين توفوا في وقت سابق.

كما أوضح أحد المواطنين، أنه يريد أن يتوجه لأداء مناسك العمرة في السعودية، ومقابلة والدته المتوفية، كما قالت إحدى المواطنات، إنها تريد اكتشاف أوروبا. 

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء