السبت 27 نوفمبر 2021
المشرف العام
محمود المملوك

محمد رمضان يحرض على التحرش.. المحامي سمير صبري يفتح النار على نمبر وان

محمد رمضان - أورفاشي
محمد رمضان - أورفاشي راوتيلا ملكة جمال الهند

قدم المحامي سمير صبري، بلاغا للنائب العام، ضد الفنان محمد رمضان؛ بعدما ظهر الأخير مع ملكة جمال الهند أورفاشي راوتيلا، في جلسة تصوير، اعتبرها البعض مثيرة.

 

ولم يكن ذلك أول تعاون بين محمد رمضان وأورفاشي؛ لأنها شاركته في وقت سابق، في فيديو كليب أغنيته فيرساتشي، كما تواجدا سويا في حفل توزيع جوائز فيلم فير الشرق الأوسط لعام 2021.

 

ومنذ فترة، نشر محمد رمضان، فيديو، عبر حسابه بموقع إنستجرام، وظهر عاري الصدر، وظهرت أورفاشي بملابس مكشوفة. 

 

لكن يظل الظهور الأخير لهما، هو محل الجدال الأكبر، وعلى أثره، أعلن المحامي سمير صبري، أنه تقدم ببلاغ للنائب العام، ضد محمد رمضان؛ بسبب صورته مع ملكة جمال الهند، أورفاشي، وقال صبري، خلال مداخلة هاتفية لأحد البرامج: إن صور محمد رمضان تعتبر تحريضا على التحرش، وتقنينا له، وناشد كل الأجهزة بالتحرك ضده.

 

وقال المحامي سمير صبري، غن الهدف من الأعمال الفنية، تقديم رسالة للجمهور، لكن محتوى محمد رمضان، مايعتبرش فن، ولكنه مجرد إسفاف.

 

وتطرق سمير صبري لنوعية الأفلام التي يقدمها محمد رمضان، والتي زعم أنها تؤثر على المجتمع بشكل سلبي؛ بسبب احتوائها على مشاهد البلطجة والمخدرات والقتل، والذي بدوره يساهم في انتشار الجريمة في الشارع المصري.

 

لم تقف الانتقادات عند أفلام محمد رمضان؛ حيث انتقد المحامي سمير صبري أيضًا، المحتوى الذي يقدمه الفنان على السوشيال ميديا، ومنها فيديوهات الرقص مع المضيفات في الطائرة، وإلقائه الدولارات في حمام السباحة، وآخرها جلسة التصوير مع ملكة جمال الهند.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء