الأحد 05 ديسمبر 2021
المشرف العام
محمود المملوك

سيدة تتهم دجالًا بهتك عرضها في الهرم: كان بيصور كل ضحاياه عرايا

تعرضت سيدة في منطقة الهرم بمحافظة الجيزة، إلى واقعة غريبة من نوعها، حيث اتهمت دجالا بهتك عرضها، بعدما تعرفت عليها، ومن ثم وجدت نفسها متزوجة وحامل منه في ظروف غامضة لا تعلمها.

وأشارت السيدة سلمى في حديثها لـ كايرو لايف، أنها بعد إعلانها هذا الأمر أمام الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، تعرضت لتهديدات كثيرة من قبل أشخاص كثيرة، وهددوها بإيذاء أطفالها، ونشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي في أوضاع مخلة.

وقالت سلمى: في البداية الناس أول ما سمعوا القصة هاجموني، ثم بدأوا يهاجموني، ومن ثم صدقوا القصة بعدها، وبعدها تواصل معي الكثير من السيدات واتهموا هذا الدجال بأنه هتك عرضهن أيضا وأنهن تعرضن لوقائع مشابهة.

وأضافت السيدة سلمى أنها بعدما حذرت رواد مواقع التواصل الاجتماعي من هذا الشخص، وقدمت دلائل كثيرة ومقاطع صوتية لهذا الشخص يعترف فيها بقيامه بالواقائع التي قالتها، تعرضت لتهديدات كثيرة من هذا الشخص، وتعرض أصدقائها لتهديدات أيضا.

 وأشارت سلمى إلى أن الفتيات اللائي تعرضن لهذه الواقعة، قام هذا الدجال بنفس الأساليب التي اتخذها معها، حيث طلب منهن إرسال صور لهن، وطلب منهن أن يأتي إلى منزلهن، ومن ثم أصبحوا بعدها مغيبين تماما ليجدوا أنفسهم بعد ذلك متزوجين هذا الشخص

والجدير بالذكر أن السيدة سلمى، ذكرت في وقت سابق أنها تعرفت على أحد الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي، وكان مكتوبا على صفحته أنه معالج روحاني، ومن ثم تواصلت معه، كونها كانت تعاني في هذه الفترة من مشاكل كثيرة مع طليقها وأطفالها.

وأشارت إلى أنها تواصلت معه لحل مشاكلها الشخصية، ومن ثم وجدت نفسها مغيبة تماما لتفاجأ بعدها بأنها حامل متزوجة من هذا الشخص وحامل منه.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء