الثلاثاء 30 نوفمبر 2021
المشرف العام
محمود المملوك

تامر عبد المنعم ينتقد محمد رمضان: أنا أعرف إن الستات اللي بتقلع مش الرجالة | فيديوجراف

سخر تامر عبد المنعم من أسلوب محمد رمضان على المسرح، وذلك من خلال مؤتمر نقيب المهن الموسيقية هاني شاكر، عندما كان يحيي حفلات غنائية، قائلًا: جديدة دي أنا أعرف إن الستات هي اللي بتقلع مش الرجالة.

وجاء ذلك خلال حديثه عن قرار منع بعض مطربي المهرجانات من الغناء، الذي أصدره الفنان هاني شاكر مؤخرًا، كما أقام تامر عبد المنعم صالونا ثقافيا في قصر السينما بعنوان إشكالية العلاقة بين الفن وحرية الإبداع.

ولكن لم يكن تامر عبد المنعم أول من يسخر من محمد رمضان، فهناك عدد من الفنانين انتقدوا من قبل محمد رمضان، وكان الفنان أحمد الفيشاوي من الفنانين الذين سخروا منه، وذلك عندما نشر مقطع فيديو لمحمد رمضان على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

وكان يظهر في الفيديو محمد وهو يسبح في حوض سباحة ويحمل في يده كوبًا عليه صورته، ونشر الفيديو على أنغام أغنية لعبد الباسط حمودة أنا مش عارفني، ورد من قبل على أغنية محمد رمضان نمبر 1، من خلال أغنية أخرى أطلق عليها نمبر 2.

فيما تحدث هاني شاكر عن عدم منع محمد رمضان من الغناء، مشيرًا إلى أن موقفه مختلف عن مطربي المهرجانات الممنوعين من الغناء، وذلك لأن محمد رمضان، عضو في نقابة المهن الموسيقية، وجاء ذلك من خلال تصريح تليفزيوني للفنان هاني شاكر.

وأشار إلى أنه توجد عديد من الأصوات الجيدة في الساحة الفنية، ولكن الظواهر السلبية هي التي تظهر، فقال: أي حد بيقلع أو بيعمل حاجة غريبة بيطلع تريند ربنا يرحمنا.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء