الإثنين 23 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

كان يعاملني كأب.. أحد ضيوف الإعلامي وائل الإبراشي يزور قبره في أول جمعة بعد رحيله | بث مباشر

سافر الشاب محمد عبد الرحمن مصطفى، من محافظة كفر الشيخ إلى الدقهلية، لزيارة قبر الإعلامي الراحل وائل الإبراشي، في أول جمعة بعد وفاته، لقراءة الفاتحة على روحه، والدعاء له، وأداء صلاة الجنازة عليه أمام القبر الخاص به.

الشاب محمد عبد الرحمن مصطفى، هو أحد مصابي ثورة 30 يونيو، واستضافه الإعلامي الراحل وائل الإبراشي في برنامجه الـ 10 مساءً، في 4 حلقات، ومن بعدها كان دائم التواصل معه، وكان يطمئن على تطورات حالته الصحية، وآخر معلومة حصل عليها الشاب من المقربين من الراحل، أنه بدأ في التماثل للشفاء.

وتطرق الشاب محمد عبد الرحمن مصطفى، الشهير بـ صدام، إلى طريقه تعامل الإعلامي  وائل الإبراشي معه، وقال: كان بيعاملنا كأب، وأول مايشوفني يأخدني في حضنه، كأنه أب أو حد من الأسرة، ومتواضع مع كل الناس. 

كما توافد عددا من أهالي ومواطني مركز شربين، التابع لمحافظة الدقهلية، لزيارة قبر الإعلامي الراحل وائل الإبراشي، في الجمعة الأولى بعد وفاته، حيث توفي مساء يوم الأحد الماضي بعد صراع مع المرض.

وشيع جثمان الإعلامي الراحل وائل الإبراشي، صباح يوم الاثنين، من مدينة شربين بمحافظة الدقهلية مسقط رأسه، عقب أداء صلاة الظهر، في مسجد سيدي سالم أبو الفرج، ودفن جثمانه في مقابر العائلة، بمسقط رأسه.

 

تصريحات أرملة الإعلامي وائل الإبراشي 

وصرحت سحر - أرملة وائل الإبراشي، لـ كايرو لايف، بأن الطبيب المعالج له حدث معه خطأ طبي؛ أدى إلى وصول تليف الرئة إلى 95%، مشيرة إلى أنها اكتشفت الخطأ الطبي منذ ذلك الوقت، وأخبروها به الأطباء في مستشفى الشيخ زايد بعدما نقل إليها وائل الإبراشي، حيث كان يتعالج في البداية بالمنزل، مضيفة أنها ستتخذ إجراء قانوني بشأن هذا الخطأ وستعاقب المسئول عنه.

 

تصريحات الإعلامي خالد منتصر 

وأيد الإعلامي خالد منتصر، تصريحات السيدة سحر الإبراشي، حيث نشر عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مفاجأة بشأن وفاة الإعلامي وائل الإبراشي.

وقال خالد منتصر إن وائل الإبراشي، تعرض لجريمة طبية مكتملة الأركان، وليس كما قالت زوجته مجرد خطأ طبي، مشيرا إلى أنه فضل الهدوء حتى يهدأ الحزن قليلا، ثم يتحدث عن الأمر.

 

تصريحات محامي أسرة الإبراشي 

كشف المحامي سمير صبري، محامي أسرة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي، تفاصيل جديدة في قضية الطبيب المتسبب في تدهور حالة الرجل، والتي انتهت بوفاته، وهو الطبيب شريف عباس، المتخصص في علاج أمراض الجهاز الهضمي والمناظير.

وأضاف: الطبيب إذا أخطأ وهو يعالج مريضا في تخصصه يعتبر خطأ طبيا ومهنيا، لكن الطبيب شريف عباس كان غير متخصص في الأمراض الصدرية، وبالتالي يعتبر ما فعله قتلا عمدا مع سبق الإصرار والترصد.

 

تصريحات الطبيب المتهم بالتسبب في وفاة الإبراشي 

من جانيه قال الدكتور شريف عباس، المتهم بالتسبب في وفاة الإعلامي الراحل وائل الإبراشي، في الظهور الإعلامي الأول له عبر كايرو لايف قناة القاهرة 24، إن الإعلامي الراحل مشي على بروتوكول علاج كورونا، وليس هناك أي خطأ طبي في علاجه، مضيفًا: ألتمس كل العذر لأسرة الراحل الإعلامي وائل الإبراشي، كون أرملة الراحل ليست طبيبة، لمعرفة ما إذا كان السبب في وفاة زوجها خطأ طبي أم لا.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء