الإثنين 23 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

وكيل فولكس فاجن بمصر: السيارات الصينية هتبقى رقم واحد في 2022 و2023 | فيديو

قال مدحت إسماعيل، مدير قطاع فولكس فاجن في الشركة المصرية للتجارة وأوتوموتيف، والوكيل المحلي لـ علامة فولكس فاجن الألمانية في جمهورية مصر العربية، إن هناك مقومات جديدة ومتقدمة في السيارات الصينية، وذلك من ناحية التكنولوجية ومتعة القيادة.

استحواذ السيارات الصيني على السوق المصري

وأضاف مدحت إسماعيل، أنه يتوقع أن السيارات الصينية سوف تستحوذ على نسبة كبيرة من الحصة السوقية في مصر خلال الفترة القادمة، وهذا ما حدث خلال الأعوام الماضية بالنسبة للسيارات اليابانية ثم الكورية، لذلك من المتوقع أن تحصد السيارات الصينية نسبتها في استحواذ السوق المصري، وقال: العربيات الصينية هتبقى رقم واحد السنادي والسنة اللي جاية.

طرازات جديدة من فولكس فاجن

كما أشار الوكيل المحلي لـ فولكس فاجن في مصر، إلى أن الشركة تسعى لـ تزويد السوق المصري من خلال طرازات جديدة، وهم تي روك، جولف 8، وطوارق، لافتًا إلى أنه كان هناك صعوبة في الفترة الماضية في استيراد الطرازات الجديدة التي كان لا يُسمح لها أن تعبر إفريقيا، ولكن تم فتح المجال مرة أخرى ومن المتوقع أن تتوافر تلك الطرازات الجديدة في الربع الثاني من 2022.

مراكز خدمة ما بعد البيع لفولكس فاجن بمصر

وأوضح مدحت إسماعيل، أنه هناك 5 مراكز في الفترة الحالية داخل مصر، وذلك فيما يخص خدمات ما بعد البيع، مشيرًا إلى أنهم لا يحتاجون إلى تدشين مراكز أخرى؛ وذلك لأن حجم المبيعات يتم استيعابه من خلال عدد المراكز الموجودة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء