الإثنين 23 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بعد أن ألهمت الملايين بمرضها النادر.. وفاة الطفلة العجوز أداليا روز | فيديو جراف

توفيت نجمة اليوتيوب وملهمة الجماهير أداليا روز، بعد معاناة طويلة مع مرض الشيخوخة المبكرة، عن عمر يناهز 15 عاما، ويعد مرض الشيخوخة المبكرة أحد أندر الأمراض في العالم.

وكانت أداليا روز استطاعت لفت أنظار متابعيها، وعددهم نحو 3 ملايين شخص، وذلك على حسابها بموقع يوتيوب، واستطاعت إلهام متابعيها من خلال فيديوهات عفوية وطريفة، وتم تشخيص أداليا روز منذ ولادتها بالشيخوخة المبكرة، والمعروفة أيضًا باسم متلازمة هاتشينسون جيلفورد، وهو مرض يصيب أقل من 500 طفل حول العالم، ويصنف كشيخوخة متسارعة للغاية ، ويبلغ معدل العمر المتوقع فيها 13 عام، ولكن توفيت أداليا روز بعد 15 عاما.

 

ونعت عائلة روز ابنتها برسالة مؤثرة عبر انستجرام، قائلة: غادرت هذا العالم كما دخلته في هدوء قد حركت مشاعر ملايين الأشخاص وتركت بصمتها في كل من يعرفها.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر وفاة أداليا روز، وعبر الكثيرون عن حزنهم وتأثرهم بوفاتها، حيث كتب أحدهم: لقد كانت شخصًا مميزًا يسعد الكثيرون في جميع أنحاء العالم.

 

ورحلت الطفلة العجوز عن العالم تاركة مئات الفيديوهات للذكرى، ومن أبرز هذه الفيديوهات رقصها على أنغام المغني الكوري "PSY”.

وكسبت الطفلة تعاطف الكثير من الجماهير، ومن بينهم مصمم أزياء المغنية العالمية "جينيفر لوبيز"، ويدعى "مايكل كوستيل" الذي أهدى أداليا فساتين الأحلام، وذلك عام 2019 بمناسبة عيد ميلادها الـ 13. 

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء