الإثنين 23 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

القبض على ممرضة تلاعبت في جرعات لقاحات كورونا لـ رافضي التطعيم | فيديوجراف

يرفض الكثير من البشر الحصول على اللقاحات المضادة لـ فيروس كورونا المستجد، وذلك في ظل انتشار حملات تطعيم لقاحات كورونا؛ خوفًا من الآثار السلبية الخطيرة له، مما دفع عددًا من الدول لجعل التطعيم إجباريًا؛ من أجل التحصين ضد فيروس كورونا المستجد، وخاصةً بعد تفشي الكثير من متحوراته.

تفاصيل القبض على ممرضة إيطالية

ولكن العديد من مناهضي التطعيم يلجؤون إلى طرق غير شرعية للحصول على شهادة التطعيم دون الحصول عليه، ثم يواصلون حياتهم بشكل طبيعي، ومؤخرا ألقت السلطات الإيطالية القبض على ممرضة في باليرمو، وذلك بتهمة التظاهر بإعطاء جرعة لقاح فيروس كورونا المستجد لـ مناهضي التطعيم؛ حتى يتمكنوا من استخدام الشهادات الصحية الرسمية في السفر ودخول الحانات والمطاعم ووسائل النقل العام في البلاد.

كما كشفت كاميرات المراقبة الممرضة المتهمة، والبالغة من العمر 58 عامًا، وذلك خلال تفريغها محتوى حقنة لقاح كورونا خارج ذراع المريض، في مركز التطعيم بمدينة باليرمو.

وأكدت الشرطة الإيطالية، أنه تم اعتقال الممرضة بتهمة التزوير، وعدم إعطاء اللقاحات المعتمدة للمواطنين؛ وذلك من أجل الوقاية من فيروس كورونا المستجد.

بينما أظهرت التحقيقات أن رافضي التطعيم يدفعون ما يصل إلى 300 يورو، وذلك مقابل الحصول شهادة التطعيم، ولكن دون الحصول على جرعات اللقاح فعليًّا، وجاء ذلك بعدما اعتمدت الحكومة الإيطالية إجبارية التطعيم، حيث أصبح شرطًا لدخول دور السينما والصالات الرياضية، والنوادي الليلية والملاعب والمطاعم.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء