الإثنين 23 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

أغلقت له زرار الجاكيت.. يحيى الفخراني يكشف بداية قصة حبه لـ لميس جابر| فيديو جراف

حل الفنان يحيى الفخراني وزوجته ضيوفا على الإعلامية إسعاد يونس، وخلال اللقاء استعاد الفخراني ولميس جابر ذكريات تعارفهما، وتحدثا عن قصة حبهما في فترة الدراسة بالجامعة.

وروت لميس جابر ذكرياتها مع إسعاد يونس عندما توجهتا لمشاهدة يحيى الفخراني خلال عرضه المسرحي في مسرح كلية الطب، وحينها دفع لهما يحيى الفخراني ثمن تذاكر المسرحية التي كان سعرها 10 صاغ.

وصرح الفخراني بأن بداية قصة حبهما كانت بسبب حدوث خطأ في إحدى المسرحيات، وحينها رفض الخروج لتحية الجمهور لكنها أقنعته بالخروج وأغلقت له زرار الجاكيت.

وعن سر استمرار زواجهما، هو حبها الشديد له وأنهما عاشا رحلة صعود سويًا، كما صرحت زوجته بأنها لا تغار عليه بسبب ثقتها الشديدة فيه.

وعن بدايته الفنية وحبه للمسرح، قال الفخراني إنه يشعر بالتوتر لأنه يكون قريبًا من الجمهور، وأنه لا يستطيع النوم قبل أداء المسرحية، وإذا نام يحلم بأنه يؤدي الشخصية.

وأكدت زوجة يحيى الفخراني على تصريحات زوجها قائلة: "يحيى ممكن ياخد مهدئ قبل المسرحية وممكن يصحى الصبح يقولك جملتين من المسرحية".

أما عن حياته الدراسية في كلية الطب، روى الفخراني أنه كان يخاف من الجثث والتشريح، وكان يذاكر مادة التشريح عن طريق الصور، حتى لا يتعامل مع الجثث بشكل مباشر.

وبعد غياب 22 عامًا عن عالم السينما، صرح الفخراني أنه يستعد لتقديم فيلم جديد بعنوان بنزو، مؤكدًا أنه سيكون مختلفًا عن كل أعماله السابقة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء