الإثنين 23 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بسبب برودة الطقس.. إليسا تقدم حفلها في الرياض بـ العباءة السوداء | فيديو جراف

ظهرت النجمة اللبنانية إليسا بـ فستان أنيق بـ اللون الأبيض، وذلك كان خلال إحيائها حفلًا في السعودية، والذي يأتي ضمن حفلات موسم الرياض.

ارتداء إليسا لـ عباءة أثناء إحيائها الحفل

ولكن بسبب شدة برودة الطقس وانخفاض درجات الحرارة، اضطرت الفنانة إليسا إلى ارتداء عباءة سوداء مبطنة بـ الفرو؛ وذلك حتى تستطيع أن تتغلب على شعورها بـ برودة الجو، وتتمكن أيضًا من تقديم فقرتها الغنائية في الحفل بـ شكل طبيعي.

تفاعل الجمهور مع إطلالة إليسا في الحفل

واستطاعت إليسا أن تخطف جميع الأنظار إليها من خلال إطلالاتها المختلفة في الحفل، حيث تفاعل معها عدد كبير من متابعيها، والذين عبروا عن إعجابهم بـ إطلالتها المختلفة، حيث إنهم رأوا أن إطلالتها بالعباءة تدل على جرأتها.

تقديم إليسا لـ حفل دعم مرضى أورام الثدي

بينما تألقت المطربة إليسا خلال الحفل عن طريق تقديم مجموعة من أشهر أغانيها، كما أحيت إليسا مساء أمس الجمعة، حفلًا غنائيًا من أجل دعم مرضى أورام الثدي، وذلك في أحد فنادق القاهرة الجديدة، حيث قدمت عددًا من أغانيها، منها أغنية مكتوبة ليك وأغنية نفسي أقوله.

إليسا تخلع حذائها خلال حفلها

وتصرفت إليسا خلال الحفل بـ عفوية، حيث خلعت حذائها أمام الجمهور حتى تكون بـ كامل حريتها وتستطيع التحرك مثلما تريد، وعلقت على ذلك قائلة: مش كده أحسن، شعور رائع بس رجلى اتجمدت من الساقعة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء