الخميس 07 يوليو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

طقس مشمس وتوقعات بـ هطول أمطار غزيرة خلال ساعات في الإسكندرية | بث مباشر

استقرت الأحوال الجوية بشكل مؤقت داخل محافظة الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، حيث سطعت الشمس على معظم أنحاء المحافظة، مما أدى إلى وجود اعتدال طفيف في حالة الطقس.

 

توقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية

ويتوقع خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن تشهد محافظة الإسكندرية حالة من التقلبات الجوية السيئة، حيث سوف تضرب الأمطار متوسطة الشدة وسط المحافظة، ثم تكون غزيرة الشدة ليلًا على وسط وشرق المحافظة.

 

سوء الأحوال الجوية في الإسكندرية

يُشار إلى أن محافظة الإسكندرية تشهد منذ مساء يوم السبت الماضي، حالة من التقلبات الجوية السيئة والمفاجئة على أهالي المحافظة، والتي كانت تعتبر بمثابة تتابعات لـ نوة الغطاس التي تعرضت لها الإسكندرية، والتي لم يصاحبها أي هطول أمطار.

و بعد انتهاء نوة الغطاس بـ يوم واحد فقط؛ تعرضت محافظة الإسكندرية إلى هطول كميات كبيرة من الأمطار التي تتراوح شدتها من متوسطة إلى غزيرة على معظم الأنحاء، والتي بدأت من مساء يوم السبت الماضي، وحتى مساء أمس الإثنين.

 

الدفع بـ سيارات شفط مياه الأمطار

من جانبه، أعلنت شركة الصرف الصحي عن الدفع بنحو 140 سيارة من سيارات شفط المياه؛ وذلك من أجل سحب تجمعات مياه الأمطار من معظم الشوارع والميادين الرئيسية في محافظة الإسكندرية؛ وذلك نظرًا إلى قوة وشدة مياه الأمطار التي تشهدها المحافظة في الفترة الحالية.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء