الأحد 03 يوليو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بث مباشر| ياسمين مشرّدة بالغربية حملت سِفاحًا ووضعت مولودها في الشارع.. وشقيقها: بتنام في البرد ونفسي تتعالج

استغاثت ياسمين، التي تبلغ من العمر 34 عامًا، ومشردة في منطقة سوق الجملة في مدينة طنطا بشوارع محافظة الغربية، بالمسؤولين لإنقاذها من الشارع. وتعتبر ياسمين ضحيةً من ضحايا المرض النفسي، واستغلّها أحدهم وحملت منه سفاحًا، ووضعت طفلها أمس في الشارع، وما زالت هناك دون مأوى.
 

شقيق الضحية يروي التفاصيل

قال شقيق ياسمين إن شقيقته تعاني من المرض النفسي، وذهبت بها إلى المستشفى لكن لم يرضَ أي مستشفى إيداعها داخله، مضيفًا: “بقالي 5 سنين بعاني أنا وزوجها، وهي ماكانتش كده في البداية، وهي متزوجة من 2011”.
وتابع: “لديها 3 أطفال، واحدة توفيت أمس، وولدت طفلًا أمس في الشارع، وما زالت في الشارع”، مشيرًا إلى أنه منذ وفاة والدينا لم يعد لدينا أقارب، واستكمل: “حاولت أخدها عندي الشقة لكنها كانت تترك البيت بالليل وتخرج لتجلس في الشارع”.
ووجه أهالي منطقة سوق الجملة في مدينة طنطا في الغربية استغاثة لمحافظ الغربية لإنقاذ ياسمين المشردة في الشارع، مشيرين إلى أن زوجها هو السبب في حالتها تلك، حيث على الرغم من مكوثها في الشارع فإنه كان يأتي إليها ليأخذ منها أموالًا ويتركها.
كما أوضح الأهالي أن زوجها سبق وباع أحد أطفالها، وهي الآن تصرخ في وسط الشارع كي لا يأخذ أحد منها طفلها، وتابع أحد الأهالي: “هي مش تعبانة، لكن جوزها بيضربها كتير على دماغها وهو ده السبب في اللي هي فيه”.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء