الجمعة 12 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بث مباشر| وفاة 7 أشخاص من أسرة واحدة في الشرابية بسبب تسريب غاز

شهدت منطقة الشرابية في محافظة القاهرة، حادث اختناق أسرة مكونة من 7 أفراد، وهم زوج وزوجته وأبناؤهما الـ5، حيث لقوا مصرعهم جميعًا بسبب تسريب الغاز داخل شقتهم السكنية في الشرابية.
ودفعت قوات الحماية المدنية بسيارات الإطفاء، المصحوبة بسيارات الإسعاف، وتم نقل الضحايا إلى المستشفى، وجار استكمال كل الإجراءات القانونية.
كانت غرفة الحماية المدنية في محافظة القاهرة، تلقت بلاغًا يفيد مصرع 7 أشخاص داخل شقتهم السكنية بمنطقة الشرابية، وعلى الفور توجهت قوات المباحث بقسم شرطة الشرابية إلى مكان الحادث، وتبين صحة البلاغ.
وكشفت التحريات الأولية عن مصرع زوج وزوجته وأبنائهما الـ5 داخل شقتهم السكنية، نتيجة تعرضهم لاختناق بسبب تسريب الغاز داخل الشقة.
وعلى الفور، تم نقل الجثامين إلى مشرحة زينهم لاستكمال كل الإجراءات القانونية واستخراج تصريح بالدفن، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.
 

شهود العيان يروون التفاصيل

قال أحد شهود العيان إن جميع أهالي المنطقة فوجئوا بالواقعة، وحدثت حالة من الصدمة بين الجميع، مؤكدًا أن المجني عليه رب الأسرة كان معلمًا ومحفظًا للقرآن الكريم، وأن جميع أسرته كانوا على أخلاق حسنة وطيبة مع الجميع.
وأشار شاهد العيان إلى أن الجيران أحسوا بتسريب الغاز، وعندما توجهوا إلى منزل المجني عليهم وجدوهم مختنقين ولقوا مصرعهم جميعًا، فأبلغوا الشرطة التي حضرت في الحال وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء