الإثنين 15 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

لمحاولتهم علاجه عنوة.. شاب يقتل زوجته ووالده ويُصيب 3 من أسرته في قنا | بث مباشر

انتشرت حالة من الرعب والقلق بين أهالي قرية أبو مناع بحري، التابعة إلى مركز دشنا في شمال محافظة قنا، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد أن أقدم مسجل خطر على إنهاء حياة زوجته ووالده، وإصابة والدته وشقيقته وابنه.

تفاصيل الواقعة

وتعود بداية أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء مسعد عبد الجليل أو سكين، مساعد وزير الداخلية، ومدير أمن قنا، إخطارًا من مرفق إسعاف قنا برئاسة الدكتور خالد يوسف، مدير المرفق، والذي يُفيد بـ ورود بلاغًا بشان مقتل وإصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة بطلقات نارية، وذلك كان في قرية أبو مناع بحري التابعة إلى مركز دشنا في شمال محافظة قنا.

كما انتقلت على الفور القوات الأمنية بصحبة سيارة الإسعاف إلى مكان وقوع الحادث، وتبين مقتل كلًا من: منى أبو القاسم محمد بغدادي، وإبراهيم يحيى أحمد عرنوف، وإصابة حليمة أحمد السيد، وعواطف إبراهيم يحيى، وكرم أحمد عبد اللطيف، وتم نقل المصابين إلى مستشفى قنا العام والجثتين إلى مشرحة مستشفى دشنا المركزي.

وشكلت الأجهزة الأمنية في محافظة قنا فريق بحث من أجل عمل التحريات اللازمة حول الواقعة؛ وذلك حتى يتم كشف غموض الواقعة، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة هو عامل يدعى محمد، والذي يبلغ من العمر 29 عامًا.

فيما أوضحت التحريات برئاسة الرائد عمر الشريف، رئيس مباحث دشنا، أن المتهم كان يعاني من مرض نفسي منذ فترة زمنية، وحاول أهله إقناعه أكثر من مرة بعلاجه ولكنه كان يرفض دائمًا، وفي يوم حدوث الواقعة حاولوا الإمساك به عنوة من أجل التوجه به إلى أحد الأطباء النفسيين لخضوعه إلى العلاج اللازم، ولكنه رفض وأُصيب بحالة من الهياج وأمسك بندقية ألية وأطلق النيران على أسرته.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء