الأحد 29 يناير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بث مباشر| أسعار فوانيس وزينة رمضان 2022..الفانوس بـ 25 جنيها وشريط الزينة بـ30

اقتربت نسائم وروحانيات شهر رمضان الكريم، والذي يحرص فيه جميع المسلمين على الاستعداد له قبل قدومه بفترات زمنية قصيرة، وذلك عن طريق شراء الفوانيس وأشرطة الإنارة والتي تعبر عن حالات البهجة والسرور بالشوارع احتفالا بقدوم الشهر الكريم.
 

أسعار فوانيس رمضان 2022

وفي ذات الإطار قال المعلم أحمد أحد بائعي فوانيس رمضان وأشرطة الزينة الرمضانية بمنطقة الخيامية  بالقاهرة، أن أسعار الفوانيس حتى الآن ثابتة ولم تتغير كثير عن العام الماضي، وأوضح المعلم أحمد أن نسبة الإقبال على شراء الفوانيس معقولة ومرضية.

وعند سؤاله عن طبيعة الزينة التي يبيعها وأسعار كل منها قال المعلم أحمد تختلف أسعار الزينة عن بعضها البعض حيث يتراوح سعر الفانوس العادي ما بين 10: 25 جنيها للفانوس الواحد وسعر شريط الزينة البالغ طوله 3 متر ما بين 20: 30 جنيه للشريط الواحد، وسعر الشفشف 10 جنيهات، سعر الفانوس الأطفال المستورد 50 جنيه وسعر الفانوس الخشب 80 جنيه وسعر عروس بوجي وطمطم 75 جنيه، وسعر ستائر أشكال الهلال 135 جنيها للستارة الواحدة.

وعلى جانب أخر قال الحاج سامي أحد بائعي فوانيس وزينة رمضان في منطقة باب زويلة أن أسعار الفوانيس العام الحالي، لم يحدث بها أي تغيير لكن من المتوقع أن تطرأ زيادة خلال الأيام المقبلة مع اقتراب الشهر الكريم.
وكشف الحاج سامي عن أسعار بضائعه وقال: المدفع الخشب بسعر65 جنيها والفوانيس بسعر25: 200 جنيه وعربة الفول الصغير بسعر 150 جنيها والميداليات الصغيرة ما بين 10: 30 جنيها.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء