الأحد 16 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

شاهد عيان بحادث انتحار زوج ببولاق: الزوجة استقلت سيارة الإسعاف مع الضحية رفقة أحد الشباب | بث مباشر

شهدت منطقة بولاق الدكرور، التابعة لمحافظة الجيزة،  وفاة أحد الأشخاص بعدما توفي نتيجة سقوطه من شقته بالطابق الثالث بالعقار الذي يقطن به، وتبين أن وراء الحادث الزوجة وعشيقها.

شاهد عيان يروي تفاصيل الحادث

وقال أحد شهود العيان وجار الضحية، والذي يعمل بأحد الأفران أسفل العقار، إنه أثناء عمله فوجئ بوقوع الضحية أمام المخبز وغارق في دمائه ويتنفس بصعوبة، وتم إبلاغ الإسعاف التي انتقلت إلى مكان الحادث لنقل الضحية.

وأشار شاهد العيان وجار الضحية إلى أن زوجة المجني عليه نزلت بعد مرور 5 دقائق من وقوع زوجها من شرفة الشقة، ولم تقترب من الجثة وأخذت في البكاء بشكل خفيف، لافتًا إلى أنه بعد وصول سيارة الإسعاف رافقت زوجها مع أحد الشباب.

الأجهزة الأمنية تكشف لغز الجريمة 

وكشفت التحريات الأولية، أن العشيق أقنع زوجة المجني عليه بالتخلص من زوجها ليخلوا الجو لهما، ووعدها بالزواج منها، وشرعا  في وضع الخطة التخلص منه، بتعذيبه وضربه وإجباره على الطلاق، وتبين أن العشيق هو صديق الزوج المخدوع، وهو من استضافه في منزله، وعرفه على زوجته، حتى سارت بينهما علاقة عاطفية، تطورت إلى علاقة غير شرعية، وفكروا على إثرها التخلص منه.

وتركت منزل زوجها وذهبت مع عشيقها، وعندما طلب منها زوجها العودة، وافقت بشرط أن يطلقها وفور عودتها رفقة عشيقها وضعت مهدئا لزوجها في فنجان القهوة، وعندما أحسوا أن الزوج في حالة إعياء تام، تعدوا عليه، ومارست الجنس مع عشيقها أمام زوجها، بعد تقيده بالحبال، لإجباره على الطلاق، فقرر بعدها التخلص من حياته والانتحار من الطابق الثالث، ليسقط على الأرض جثة هامدة.