الجمعة 03 فبراير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بعد إصابته بسرطان في المخ.. ما هي آخر تطورات الحالة الصحية لزكي فطين؟ | فيديو

يعاني الفنان  زكي فطين عبد الوهاب، من مرض السرطان منذ فترة طويلة، وخرج من العناية المركزة منذ حوالي شهر، وتتكفل نقابة المهن التمثيلية بعلاجه، وتعد هذه المرة الثانية التي يصاب بمرض السرطان، حيث تم شفاءه من هذا المرض منذ سنوات.

زكي فطين يعاني من السرطان

وأُصيب الفنان زكي فطين عبد الوهاب، بسرطان بالمخ، وتدهورت حالته الصحية بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة، حسبما صرح عدد من المقربين إليه بذلك.

وكشف المخرج خالد الحجر، عن تفاصيل الحالة الصحية لزكي فطين عبد الوهاب، مطالبًا جمهوره بالدعاء له بالشفاء العاجل، ونشر عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام قائلًا: يا رب، اشفي وخفف الألم، عن صديقي، صديق العمر الجميل وصديقنا الحبيب الجميل، زكي فطين عبد الوهاب، ادعوا له، ربنا يخفف عنه آلامه، ويشفيه من هذا المرض اللعين، آمين يا رب المعجزات.

وأعلن زكي فطين عبد الوهاب، مؤخرًا، إصابته بمرض السرطان عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك، مشيرًا إلى أنه في المرحلة الرابعة من المرض، وتعد هذه المرة الثانية الذي تعرض فيها زكي، بمرض السرطان حيث تم شفاء من هذا المرض من قبل.

وشارك زكي فطين عبد الوهاب، في العديد من الأعمال الفنية التي حققت نجاحًا جماهيرًا كبيرًا في مصر والعالم العربي، مثل فيلم بحب السيما، ممنوع الاقتراب والتصوير.

زكي فطين، هو ابن الفنانة الكبيرة الراحلة ليلى مراد، وابن المخرج فطين عبد الوهاب، ارتبط بالفنانة سعاد حسني وتزوج منها لمدة 6 أشهر في بداية حياته قبل ان تجبره والدته عن الانفصال عنها.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء