الأربعاء 28 سبتمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بث مباشر | دفاع محمد الأمين أمام المحكمة: موكلي كان رجل خير.. ولم تُرصد له شبهة جنسية واحدة

قال دفاع محمد الأمين، رجل الأعمال المتهم بهتك عرض فتيات في دار رعاية بني سويف الأيدي الأمينة المملوكة له، إن المتهم على مدار حياته لم يبدر منه أي سلوك يوحي أنه من الممكن أن يأتي بهذا الفعل المشين أو هذا الانحراف الجنسي، سواء في حياته الشخصية أو العملية.

وأضاف دفاع المتهم: محمد الأمين على مدار حياته، لم تُرصد له شبهة جنسية واحدة، ولا انتقص من كرامة أي واحدة كانت تحت رعايته، فهو رجل مستقيم ورجل خير ومتزن.

وتابع دفاع محمد الأمين: المتهم ينزع دائما إلى الخير على مدار حياته، حيث أنه بتاريخ 20- 10- 2022، أنفق جل ثروته، أي ما يعادل 115 مليون جنيه على الأعمال الخيرية، وهو ما يشير إلى أن محمد الأمين كان يحرص على الخير طوال حياته، ما يؤكد عدم صحة الاتهامات المنسوبة إليه.

محاكمة رجل الأعمال محمد الأمين

عقدت محكمة جنايات القاهرة، اليوم الأربعاء، برئاسة المستشار محمد أحمد الجندي، وعضوية المستشارين أيمن عبدالخالق، ومحمد أحمد صبري، وأمانة سر هاني شحاتة ومجدي شكري، جلسة محاكمة رجل الأعمال محمد الأمين، المتهم بهتك عرض 7 فتيات في دار الأيدي الأمينة ببني سويف، المملوكة له.

وعقدت الجلسة اليوم؛ للاستماع إلى أقوال الشهود في قضية محمد الأمين، وقالت إحدى شهود العيان إن: الدار والمتهم محمد الأمين كانا يحرصان على تقديم كل أوجه الرعاية إلى الفتيات. 

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء