الأربعاء 28 سبتمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

محمد رياض يقدم واجب العزاء في الفنان أحمد حلاوة | فيديو

حرص كل من الفنان أشرف رياض، والفنان أشرف طلبة، على حضور مراسم عزاء الفنان الكبير الراحل أحمد حلاوة، اليوم الاثنين الموافق 26 من شهر مارس؛ وذلك من أجل تقديم واجب العزاء إلى أفراد أسرته.

أبرز الحضور في عزاء الفنان أحمد حلاوة

وشارك عدد كبير من الفنانون في مراسم عزاء الفنان أحمد حلاوة التي أُجريت في مسجد الشرطة على طريق صلاح سالم، وكان من أبرزهم: الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، الفنان القدير رشوان توفيق، الفنان أحمد بدير، الفنان أحمد فتحي، الفنان منير مكرم، عضو نقابة المهن التمثيلية، بالإضافة إلى الأب بطرس دانيال.

وظهر الفنان القدير رشوان توفيق، والفنان أحمد فتحي، وهما يواسيان أسرة الفنان الراحل أحمد حلاوة، حيث حرص الفنان رشوان على احتضان ابنة الفقيد خلال تقديم واجب العزاء لها.

نعي وفاة الفنان أحمد حلاوة

ونعى عدد كبير من الفنانون الممثل الكبير أحمد حلاوة من خلال بعض الكلمات المؤثرة، وكان من أبرزهم الفنانة والإعلامية القديرة إسعاد يونس، الفنانة هند صبري، الفنانة هبة مجدي، الفنان محمد ثروت، الفنانة دينا، الفنان مصطفى بسيط، الفنانة رانيا محمود ياسين.

انهيار أسرة وأحفاد الفنان أحمد حلاوة

وانهار أحفاد وأسرة الفنان أحمد حلاوة أثناء مراسم تشييع جثمانه في يوم السبت الماضي الموافق 26 من شهر مارس؛ بسبب حزنهم على وفاته نظرًا لإصابته بـ فيروس كورونا المستجد الذي ظل يعاني منه في أيامه الأخيرة حتى توفى.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء