الأربعاء 18 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

محمد مكاوي: السنغال هتكسب 2-1 ومنتخب مصر هيصعد لكأس العالم وهنقطعهم | فيديو

تحدث البلوجر محمد مكاوي عن توقعاته لـ مباراة منتخب مصر والسنغال المقرر لها اليوم الثلاثاء في تمام الساعة السابعة مساءً بالتوقيت المحلي للقاهرة، والتي تأتي في إطار الدور الحاسم والفاصل والمؤهل إلى بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

توقعات محمد مكاوي لمباراة منتخب مصر والسنغال

وقال البلوجر محمد مكاوي إنه يتوقع أن تنتهي مباراة اليوم بين منتخب مصر ونظيره منتخب السنغال بنتيجة 2-1، وبهذه النتيجة يتأهل منتخب الفراعنة إلى بطولة كأس العالم 2022 في قطر ويخسر المنتخب السنغالي.

وأضاف البلوجر محمد مكاوي أنه حزين لعدم مشاركة محمد عبد المنعم، لاعب منتخب مصر وفريق النادي الأهلي، في مباراة اليوم أمام السنغال؛ وذلك نظرًا لإصابته بكسر في عظمة الأنف في المباراة الماضية التي أٌقيمت يوم الجمعة.

وأشاد محمد مكاوي بـ أداء لاعبي منتخب مصر خلال مباراتهم السابقة مع منتخب السنغال التي أٌقيمت يوم الجمعة الماضي على استاد القاهرة الدولي، حيث قال: اللاعيبة لعبت الماتش اللي فات حلو أوي وفي أحسن إن شاء الله وهنقطعهم، وياريت نشوف قفشة في ماتش انهاردة.

وتابع البلوجر محمد مكاوي حديثه عن مباراة منتخب مصر اليوم قائلًا: أعتقد إن لاعيبة السنغال انهاردة هتضغط جامد في الملعب وإحنا لازم ندافع بس ياريت منفضلش ندافع طول الماتش، وأتوقع إن كل لاعب مصري انهاردة هيبقى رجل المباراة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء