الإثنين 15 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مرتضى منصور خلال المؤتمر الصحفي: المنتخب المصري تعرض للإرهاب بمباراة السنغال.. وكهربا هيدفع الغرامة | بث مباشر

قال  المستشار مرتضى منصور  رئيس نادي الزمالك، إن ما حدث في مباراة مصر والسنغال، وما تعرض له المنتخب المصري، خلال المباراة وبعدها لم يحدث في أي مباراة في العالم كله، موجها حديثه لرئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، قائلًا: جمال علام لو أنت مش قد المكان أمشي.. مصر كبيرة أوي.

 

تصريحات مرتضى منصور  بالمؤتمر الصحفي 

وطالب مرتضى منصور في المؤتمر الصحفي؛ الذي عقده بمقر النادي، من الجماهير المصرية بدعم ومساندة المنتخب المصري ولاعبي المنتخب، قائلًا: محمد صلاح أشهر من السنغال كلها، بدل من التنمر عليه، عليكم الدفاع عن بلدكم، بعدما حدث في مباراة السنغال.

وتابع رئيس نادي الزمالك: ساديو ماني ده ولا حاجة، وحاقد على محمد صلاح.. السنغال خطفت تأهل مش بتاعهم، الأمن لم يحمِ لاعبينا، أين وزير الخارجية مما حدث للمنتخب وللجماهير التي سافرت إلى السنغال، رغم الاستقبال الحافل لأسود التيرانجا في مصر، ولا بد من استدعاء السفير السنغالي في مصر.

وأكد المستشار مرتضى منصور، أهمية الحفاظ على النجم محمد صلاح، واصفًا إياه بالجوهرة التي تمتلكها مصر، موضحا أن لاعبي المنتخب المصري؛ تعرضوا للإرهاب أثناء المباراة التي تم عقدها بالسنغال.

 

أزمة اللاعب كهربا 

ووجّه المستشار مرتضى منصور حديثه للاعب كهربا، قائلًا: أنت عارف لما تروح تتجوز واحدة، وهي على ذمة راجل.. كهربا كان على ذمتنا، وجبتوا محلل النادي الأجنبي.

وشدد مرتضى منصور على أنه سيتم محاسبة اللاعب كهربا، ودفع الغرامة التي أيدتها المحكمة ضده لصالح نادي الزمالك، بسبب التعاقد مع الأهلي قائلا: كهربا.. على رأي الريس.. هتدفع هتدفع.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء