الأربعاء 18 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

ذا بيسو واي تتعرض لحملة تنمر بسبب شكلها.. ومعجبيها يردون: ملامحها جميلة وخلقة ربنا |فيديو

تعرضت الفتاة بسنت، طبيبة أسنان والمعروفة  باسم ذا بيسو واي، على السوشيال ميديا لحملة تنمر واسعة، من قبل بعض الأشخاص عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بعدما قامت صفحة بمشاركة صورتها مع المتابعين والتعليق على ملامحها بشكل سلبي، مما دفع بعض النفوس المريضة على حد وصف محبي بسنت إلى السخرية من ملامح وجهها.


رد فعل محبي بسنت تجاه حملة التنمر التي شنت ضدها

لكن محبي بسنت “ذا بيسو واي”، لم يقفوا صامتين أمام تلك الحملة، وعلى الفور انهالت التعليقات والمنشورات سواء من محبيها أو غيرهم، الذين دافعوا عنها ودعموها بشكل كبير وأشادو بالمحتوي الذي تقدمه، ومن أبرز التعليقات: ملامحها جميلة ومميزة، هي حلوة بجد ومحتواها قمر خالص ومحترمة، ربنا زارع فيها حب بطريقة غريبة.
 

انتقاد المشاركين في حملة التنمر على الفتاة بسنت

وانتقد الكثير من المتابعين، كل من شارك في حملة التنمر، مغلقين: كمية قلة ذوق وقلة أدب حسبي الله ونعم الوكيل، الله يشفيهم عندهم نقص، الناس دي بتداري عيوبها بأنها تتريق عليها.

بسنت يتفاعل معها الكثير على مواقع التواصل، وتحقق الملايين من المشاهدات عبر تطبيق تيك توك، حيث يتابعها حوالي 1.4 مليون كما يبلغ عدد متابعيها على إنستجرام 226 ألف.

جدير بالذكر، أن مواقع التواصل الإجتماعي، وخاصة التيك توك أصبحت مؤخرا وسيلة وطريقة، للشهرة، حيث يسعى كل متسخدم لجذب أكبر عدد من المتابعين لصفحته، لنشر محتواه الذي يرغب في انتشاره بين الناس، ليصبح جزءا من المجتمع.

 

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء