الأربعاء 28 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

ضحية الابتزاز الإلكتروني بالإسكندرية: مشعوذ فضحني ونشر صوري وبعت عنواني للرجالة على فيس بوك |بث مباشر

انتشرت خلال الفترة القليلة الماضية وقائع الابتزاز الإلكتروني، التي تتعرض لها السيدات والفتيات في مختلف محافظات الجمهورية، والتي قد تصل إلى حد انتحارهن خوفًا من التهديدات اللاتي يتعرضن لها من قبل الشباب الذين تجردوا من كافة معاني الشهامة والاحترام.

سيدة تتعرض للابتزاز الإلكتروني في محافظة الإسكندرية

وتعاني إحدى السيدات في محافظة الإسكندرية من تعرضها للابتزاز الإلكتروني، حيث قالت إنها كتبت منشورًا على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وكانت تبحث من خلاله عن زوجها الذي اختفى منذ فترة ولم تستطع التواصل معه، فقالت: كنت بدور على جوزي عشان بقاله فترة مسألش فيا أنا وولادي ولا بيصرف علينا وغير رقم موبايله ومعرفش مكانه فين.

وأضافت السيدة أن هناك أحد الأشخاص تواصل معها من خلال المنشور الذي كتبته على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وأخبرها بأنه يستطيع أن يساعدها في الوصول إلى زوجها، وطلب منها أن ترسل لها البيانات الخاصة بزوجها، وقالت: قاللي جوزك معموله سحر سفلي قوي إنه يبعد عنك ولازم يتعالج، وفي طاقة سلبية عندك ولازم أعالجك.

وأشارت إلى أن هذا الشخص طلب منها أن ترسل له صورة خاصة بها، حتى يستطيع أن يتحقق إذا كانت تعاني من السحر مثل زوجها أم لا حتى يستطيع أن يعالجها، فقالت: بعتله صورة ليا عادية بشعري عشان أنا لسه محجبة من أقل من سنة، وطلب مني أبعتله أكتر من صورة وبعدين قالي إنه لازم يجي البيت عشان البيت هو اللي فيه السحر.

وأوضحت السيدة ضحية الابتزاز الإلكتروني في محافظة الإسكندرية، أن هذا الشخص طلب منها أن يحصل على 2000 جنيه مقابل عمله الذي سيؤديه، وبعد أن توجه إلى منزلها وادعى أنه فك السحر أخبرها بأنه سيتواصل معها لاحقًا، لكنه اختفى وحاولت أن تتواصل معه وسألته عن سبب غيابه، فقالت: بعتله وسألته أنت بتنصب عليا قالي أنا بخش على الجروبات وأشوف الستات اللي زيك عشان أشتغلها وأخد منها فلوس، ولما هددته إني هبلغ عنه بعت صوري لكل الرجالة اللي في الجروب وبعتلهم عنواني تفصيليًا.

وتابعت بأن هناك أحد الأشخاص من أعضاء الجروب تواصل معها وأخبرها أنه سوف يساعدها، وسيقف معها ضد هذا الشخص النصاب، ولكن بعدها أصبح يهددها هو أيضًا بصورها الخاصة، وأخبرها أنه سوف يرسلها إلى أهلها وجميع معارفها.