الإثنين 04 مارس 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بث مباشر| صاحب أقدم محل مأكولات بحرية بأسيوط: كيلو الفسيخ 150 جنيها والمبطرخ بـ60

تعد وجبة الملوحة والفسيخ، أكلة لا غنى عنها في أعياد الربيع، التي تحل في الربع الأخير من شهر أبريل من كل عام، ويشتري المواطنون الأسماك المالحة من محلات السمك التي اعتادوا الشراء منها كل عام.

ويعد محل الفسخاني، أقدم وأول المحلات التي تبيع الأسماك بمحافظة أسيوط، إذ يشهد المحل إقبالا كثيفا من المواطنين كل عام، وذلك يرجع لجودة المنتجات البحرية التي يقدمها المحل لعملائه.

 

صاحب أقدم محل لبيع السمك بمحافظة أسيوط

ومن جانبه كشف صاحب محل الفسخاني عن أسعار الأسماك المالحة التي يقدمها لزبائنه هذا العام وقال: نقدم جميع أنواع الأسماك البحرية بأسعار مناسبة وأسعارنا كالآتي: سعر سمك ملوحة كلب البحر 140 جنيها للكيلو، وسعر كيلو سمك ملوحة البطروخ المصري 40 جنيها للكيلو، وسعر سمك الملوحة البطروخ المستورد 60 جنيها للكيلو، وسعر كيلو الفسيخ 150 جنيها.

 

أكثر أنوع السمك بيعا خلال الفترة الحالية

وعند سؤاله عن أكثر أنواع الأسماك بيعا خلال الفترة الحالية قال صاحب المحل: أكثر أنواع الأسماك بيعا خلال الفترة الحالية هو سمك الماكس الغرقانة، وذلك نظرا لسهولة هضمها كونها تتميز بلحم طري.

وعن حركة الإقبال على شراء المنتجات البحرية خلال الفترة الحالية وبخاصة أننا في شهر رمضان قال صاحب المحل: نسبة الإقبال متوسطة خلال الفترة الراهنة وذلك لتزامن أعياد الربيع مع شهر رمضان الكريم.