الأربعاء 18 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تفاصيل مؤلمة ورسالة وداع حزينة.. وفاة ابن كريستيانو رونالدو بعد ولادته بلحظات | فيديو

أعلن قائد منتخب البرتغال ولاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، وفاة أحد توأميه حديثي الولادة قائلًا: ببالغ الحزن يتوّجب أن نعلن وفاة طفلنا الرضيع، إنه أكبر ألم يمكن أن يشعر به أي والدينِ، فقط ولادة طفلتنا هو ما منحنا القوة لنعيش هذه اللحظة.

 

حمل جورجينا


وكان في شهر أكتوبر الماضي، أعلن حمل جورجينا بتؤام ونشر رونالدو، على حسابه الرسمي بانستجرام صورة له رفقة حبيبته الإسبانية، وبيده صورة لنتيجة الفحص بالأشعة السينية ‏قائلًا: يسعدني الإعلان عن انتظارنا توأمًا" ‏"قلوبنا مغمورة بالحب ولا يمكننا الانتظار لرؤيتكما".

ووقتها كانت جورجينا حاملًا في شهرها الثالث، ورونالدو حاليًا أب لـ5 أبناء بدلًا من 6 بعد وفاة أحد التؤام وأكبر هؤلاء الأطفال كريستيانو جونيور البالغ من العمر 11 عامًا، بالإضافة إلى التوأم إيفا وماتيو ويبلغان 4 أعوام وألانا مارتينا 3 سنوات، التي أنجبتها جورجينا وفي عام 2017 قال رونالدو إنه يريد إنجاب 7 أطفال، فيما قالت جورجينا منذ عامين ‏"رغبتي في الأمومة أقوى من أي شيء آخر".

 

أبناء كرستيانو رونالدو

 

جدير بالذكر أن أبناء كريستيانو رونالدو، من جورجينا حاليا 4أبناء تتولى جورجينا تربيتهم جميعا وكان من المنتظر أن يصل العدد إلى 6 بولادة التوأم الأخير، وهم  رونالدو هم كرستيانو جونير 11 عاما، والتوأم إيفا وما تيتو 4 سنوات، وآلانا ومارتينا 4 سنوات،كما أن والدة كريستيانو ومارتينا غير معروفة حتى الآن.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء