الأربعاء 25 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

سيدة تستغيث من زوجها: ضربني وعملي محضر بسرقة نص مليون جنيه | بث مباشر

استغاثت سيدة تدعى سمية محمود علي من بطش زوجها الذي تزوجت منه منذ  نحو 5 سنوات ماضية، حيث إنه أقبل على طردها من الشقة، إضافة إلى أنه استأجر مجموعة من البلطجية من أجل أن يأخذوا منها الشقة بالإكراه والعنف.

استغاثة السيدة سمية من بطش زوجها 

وقالت السيدة سمية محمود علي، إنها تزوجت من زوجها الحالي منذ نحو 5 سنوات ماضية، ولكنها لم تكن تعلم أنها يتزوج بالسيدات من أجل أن يجعلهم يعملون في محلاته التي يمتلكها لبيع أدوات الجزارة، مشيرة إلى أنها تملك محل كوافير خاص بها وتعمل به من أجل أن تصرف على ابنتها التي أنجبتها من زوجها السابق.

وأضافت السيدة سمية أنه وقت ما عرض عليها زوجها الحالي أن يتزوج بها منذ نحو 5 سنوات، أخبروها جميع جيرانه أنه يحبها، فقالت: أنا وافقت لأني ماليش أهل وقولت أهو يبقى سند ليا ولبنتي عشان أنا عاوزة أعيش وأستقر.

وأوضحت أنها كانت تملك مبلغا من المال وفكرت في أن تشتري شقة تمليك لها، وفي نفس الوقت كان زوجها يملك أيضًا مبلغ من المال، لذلك قررا شراء شقة سكنية على الطوب الأحمر يبلغ ثمنها 320 ألف جنيه، ولكن نشب شجار بينهما وانفصلا عن بعضهما، وكتب لها زوجها مؤخر يبلغ 70 ألف جنيه.

وأشارت السيدة سمية إلى أنها بعد ذلك قررت أن تهتم بنفسها وحياتها وعادت إلى عملها في محل الكوافير الذي تملكه، وهو ما جعل طليقها يحقد عليها وأصبح يهددها من أجل أن تعود له مرة أخرى، فقالت: بقى يهددني وقالي لو مرجعتيش ليا أنا هقتلك فـ رجعتله تاني، بس فجأة اتنمرد عليا وزور عقد إني اتنازلت له على نص الشقة وضربني وبهدل جسمي وعملي محضر إني سرقت منه نص مليون جنيه.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء