الأربعاء 18 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

محافظ بورسعيد: كل ما ننجح أكتر كل ما يحاول أهل الشر يفرقوا بين المسلمين والأقباط | فيديو

حرص اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، على مشاركة الأخوة الأقباط  في احتفالهم بـ عيد القيامة المجيد، والذي أُقيم في الكنيسة الكاتدرائية بشارع 23 يوليو، ورافقه بهذه المشاركة نائبه المهندس عمرو عثمان، وعدد آخر من قيادات الأجهزة التنفيذية والأمنية بالمحافظة.

الاحتفال بعيد القيامة المجيد في محافظة بورسعيد

وقال محافظ بورسعيد خلال مشاركته في الاحتفالات بعيد القيامة المجيد، إن هذه المناسبات العظيمة تؤكد على الوحدة والنسيج الوطني الواحد بين المصريين برغم اختلاف الأديان بينهم، مشيرًا إلى تجلي مشاعر الاحتفال بين جميع أبناء مصر الذين يحتفلون سويًا في جميع المناسبات والأعياد.

وشدد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، على تحذير جميع المشاركين باحتفالات الأقباط بعيد القيامة المجيد، بالانتباه إلى المحاولات والأفعال المندسة داخل أهل الشر التي يحرصون على إحداثها أثناء الاحتفالات؛ وذلك بهدف إحداث الفرقة بين أبناء الوطن الواحد.

وأشار محافظ بورسعيد، إلي أن محاولات التفرقة تأتي عقب تحقيق الدولة المصرية للنجاحات، موضحًا حجم الإنجازات الكبيرة التي حققتها الدولة المصرية في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلًا: كل ما ننجح أكثر كل ما يحاولوا يفرقونا أكثر.

وأكد الغضبان، على ضرورة نشر التشجيع لأنفسنا لشحن الشعور بالوطنية والفخر بتحقيق الإنجازات، بالإضافة إلى عدم السماح لأحد بأن يتحدث بكلمات غير لائقة بحق مصر، لافتًا إلى عدم تمكن أي شيء من تذبذب الوحدة الوطنية بين المصريين.

وأبدى محافظ بورسعيد سعادته من قيام الشعب المصري مسلمين وأقباط بالدعاء للوطن داخل الكنائس والمساجد.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء