الجمعة 03 فبراير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تعليق الفنانين بعد ظهورهم في مهرجان المزاريطة ضمن أحداث مسلسل الكبير أوي 6 | فيديو

أصبح مهرجان المزاريطة، خلال الساعات القليلة الماضية، تريند مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد حضور عدد من نجوم الفن، من بينهم الفنان أحمد سعد، الذي عبر عن سعادته بالمشاركة في مسلسل الكبير أوي 6، وخلال الحلقة أدى أحمد سعد رقصة جديدة رفقة الفنان أحمد مكي على أنغام أغنية "بحبك يا صاحبي"، وعبّر عن سعادته بتلك الرقصة مُعلقًا: "أهلًا بالتريند الجديد، هل من منافس؟"، وانتشرت تلك الرقصة بشكل سريع على موقع تيك توك.

كما عبر الفنان محمد ممدوح عن سعادته بظهوره ضمن حلقة مهرجان المزاريطة، مُعلقًا: "اتبسطت جدا أني اشتغلت مع مكي ومحمد سلام"، كما أشاد بمجهود المخرج أحمد الجندي. 

رد فعل شيرين رضا

كما نشرت الفنانة شيرين رضا صورة لها من أحداث الحلقة عبر صفحتها الرسمية بموقع انستجرام، وعلقت: "أول مرة أقابل الكبير في الريد كاربت ومخضوضة وخايفة شوية".

كما ظهرت الفنانة هنادي مهنا في الحلقة وطلب منها جوني تصوير مقطع فيديو سويًا، ثم انتقلت لعمل لقاء مع مربوحة التي أوقعت بينها وبين زوجها.

وفي مشهد كوميدي ضمن أحداث الحلقة، ظهر الفنان محمد سلام بشخصيته الحقيقية، والذي جعله يتعرض لعدة مواقف محرجة على ريد كاربت مهرجان المزاريطة، حيث ظن الجميع أنه هجرس.

وظهر الفنان فتحي عبد الوهاب أيضا خلال الحلقة حاملًا طفلة، والتي كانت ابنة إحدى المعجبات كانت تحاول التقاط صورة معه، لكنه تركتها له وذهبت.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء