الأربعاء 18 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

امرأة تصيب أقاربها بالرعب بعد عودتها للحياة خلال جنازتها | فيديو

شهدت مدينة بيرو غرب  أمريكا الجنوبية، واقعة غريبة ومريبة في أثناء جنازة امرأة، حيث فوجئ المشاركون في تشييعها قبل دفنها في المقابر، بسماع صوت من داخل النعش؛ مما أدى إلى إصابتهم بصدمة شديدة، حيث تعرضت السيدة لحادث سير أدى لوفاة شقيق زوجها، وإصابة أبنائه بجروح خطيرة، واعتقد الأطباء أنها توفيت في الحادث نفسه.

عودة امرأة للحياة خلال جنازتها

ولكن حين حملها في نعشها ورفع أقاربها الهيكل الخشبي؛ بدأوا في سماع أصوات غريبة تأتي من داخل النعش، فأنزلوا التابوت، وفتحوا الغطاء؛ ليجدوا السيدة تنظر إليهم، وتقول: أنا حيّة؛ مما أثار ذعر الموجودين في الجنازة.

وقال المسؤول عن أعمال المقبرة: إن الضحية فتحت عينيها، وكانت في حالة ذهول، وتتعرق بشدة، واتصلوا بالشرطة ونُقلت السيدة من جنازتها إلى المستشفى عندما تبين أنها على قيد الحياة.

وعند وصولها وجدوها على قيد الحياة وتم توصيلها بجهاز دعم الحياة، وتدهورت حالتها الصحية وبعد ساعات قليلة من نقلها إلى المستشفى توفيت بشكل مأساوي واضطر عائلتها لتوديعها مرتين.

 

رأي رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الواقعة الغريبة

وانتشرت تفاصيل الواقعة بين مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أعربوا عن دهشتهم بواقعة الوفاة الغريبة، وطالب البعض منهم بتوثيق دقيق لتفاصيل الحادث، باعتبارها وفاة لا تتكر إلا كل فترة زمنية كبيرة في عمر الأرض، ومنهم من قال بأنها لا تحدث إلا في المشاهد السينمائية وأعمال الدراما معربا عن دهشته بالواقعة.


 

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء