الجمعة 03 فبراير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بعد عامين من الزواج.. انفصال أحمد أبو هشيمة عن ياسمين صبري | فيديو

أعلنت مصادر مقربة من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، والفنانة ياسمين صبري، أن الزوجينِ انفصلا، وكشفت تلك المصادر أن قرار الانفصال جاء في إطار من الاحترام المتبادل حتى اللحظات الأخيرة، مع احتفاظ كل منهما بالود للآخر، واستمر زواجهما نحو عامين.

انفصال أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري

واحتفلت ياسمين صبري، في ديسمبر الماضي، بعيد زواجها على رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وذلك من خلال نشر صورة بواسطة خاصية استوري عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وظهرت بها كيك يوجد عليها الحرف الأول من اسمها هي وزوجها.

ياسمين صبري بطلة مسلسل الشادر 

ومنذ أيام أعلنت الفنانة ياسمين صبري تعاقدها على بطولة مسلسل جديدة بعنوان الشادر، الذي يتكون من 15 حلقة سيعرض على إحدى المنصات، وتعود ياسمين صبري للدراما التليفزيونية، من خلال تجسيد شخصية بنت شعبية بمسلسلها الجديد من إخراج سامح عبد العزيز.

كما تشارك النجمة ياسمين صبري في دور البطولة النسائية أمام النجم أحمد عز في فيلم صقر المحروسة، الذي ينتمي للأعمال التاريخية، من تأليف محمود حمدان وإخراج أحمد علاء، ومن المقرر أن يبدأ التصوير خلال شهر يوليو المقبل، ويجسد النجم أحمد عز شخصية فارس من العصر الإسلامي، محاكاةً لإحدى الشخصيات الإسلامية المعروفة، ومن المقرر أن يتضمن العمل العديد من مشاهد المعارك الحربية.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء