الإثنين 23 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بث مباشر| بعد إصابته بمرض جلدي نادر.. عائلته تستغيث: عالجوا الولد قبل مايموت

استغاثت أسرة الشاب أحمد محمد البالغ من العمر 17 عاما، وابن محافظة أسيوط بالمسؤولين، لمعالجة نجلهم وسندهم في الحياة، بعد اصابته بمرض جلدي نادر، أثناء رحلة عمله بمحافظة أسوان، والتي كان يقضيها من أجل لقمة العيش، والإنفاق على والده ووالدته المسنين، حيث إنه يتكفل بوالديه وبرعايتهما.

 

تفاصيل رحلة الشاب المرضية

وروى الحاج محمد أحد المقربين من الأسرة تفاصيل رحلة الشاب المأساوية مع المرض وقال: كان يعمل الشاب أحمد بإحدى المهن الحرفية بمحافظة أسوان منذ فترة زمنية كبيرة وأصيب بطفح في لسانه، ثم تلقى العلاج وأتم الله شفائه في المرة الأولى من المرض.

واستكمل الحاج محمد حديثه عن تمكن المرض من الشاب قائلا: بعد مرور فترة على شفائه،  عاد الطفح الجلدي لينتشر من جديد في منطقة الأنف واللسان والأذرع والأقدام لتسبب في إصابة الشاب بحالة من الخمول وعدم القدرة على الحركة بشكل طبيعي، لدرجة أن لا يتحمل أن يرتدي الملابس على جسده من شدة الألم.

وعن حالة الشاب الأسرية قال الحاج محمد: يعيش الشاب مع والديه كبار السن وشقيقته، التي أمضت حياتها على خدمتهم ورعايتهم، بعد أن فشلت كافة وسائل العلاج في مواجهة المرض الذي التهم جسده، وفي نهاية حديثه استغاث الحاج أحمد بالمسؤولين قائلا: عالجوا الولد قبل مايموت. 

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء