الأربعاء 18 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بعد موقف شجاع لها.. مزارع أسترالي يعلم كلبته قيادة السيارات لمساعدته بالعمل | فيديوجراف

قرر مزارع أسترالي أن يرقي كلبته الخاصة إلى سائقته بعد موقف شجاع لها، حيث تسمى الكلبة جاك راسل ليكسي وتبلغ من العمر عامًا واحدًا فقط، وهي اليد اليمنى لمزارع أسترالي، وذلك خاصةً بعد أن علمها كيف يمكنها أن تقود السيارة.

مزارع أسترالي يرقي كلبته إلى سائقته

وجاءت ترقية الكلبة جاك راسل ليكسي إلى سائقة بعد أن أصيب كجرو في المزرعة على يد نعجة يبلغ وزنها نحو 80 كيلوجرامًا تقريبًا، حيث حاولت وقتها ليكسي الهروب من الخوف ولكنها قررت تقليد صاحبها وقيادة السيارة، ووقفت على ساقها من أجل أن تستطيع أن تقود العربة، ومنذ ذلك الوقت رآها صاحبها وأدرك أن لديها موهبة القيادة.

وبدأ المزارع الأسترالي وصاحب الكلبة تدريبها على كيفية قيادة السيارات، حيث قال: لا يوجد سبب يمنعها لمجرد أنها كلبة، بالإضافة إلى أن المزارع استخدم نفس الطريقة التي سبق واستخدمها والده معه خلال تعليمه له كيف يمكنه قيادة السيارات.

وبعد تدريبه لها بشكل صحيح أصبحت الكلبة جاك راسل ليكسي تسير بمفردها، ولكن حجمها في بعض الأحيان لا يسعفها، حيث قال المزارع الأسترالي: إنها حوالي عُشر حجم النعجة لكنها لا تدرك حجمها الصغير تمامًا.

وفي الوقت الحاضر وصلت الكلبة إلى مستوى عالٍ وأصبحت تحصل على قائمة بالوظائف من قبل صاحبها المزارع الأسترالي قبل أن تتوجه إلى العمل بشكل يومي.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء