الأحد 27 نوفمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

الشيخ سعيد صاحب الحوار مع مدخن بكفر الشيخ: الحاج رجب ابن خالتي وبحاول أنصحه | بث مباشر

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية مقطع فيديو، ظهر من خلال أحد الشيوخ والذي يُدعى السعيد رمضان غنيم، وهو يحاول إقناع مزارع يدعى  الحاج رجب  بالإقلاع عن التدخين، ليظهر الأخير عبر الفيديو وهو يدخن سيجارة ويتحدث بثقة كبيرة عن رفض الإقلاع عن التدخين.

أعند مدخن الحاج رجب 

قال الشيخ السعيد رمضان غنيم، إنه يقطن بمحافظة دمياط والتي انتقل إليها للعيش بها بعد شرائه قطعة أرض يزرعها، وخلال إجازة عيد الفطر المبارك، حرص على زيارة ذويه بمسقط رأسه بمحافظة كفر الشيخ، لافتًا أنه أثناء تواجد لزيارة ابن خالته الحاج رجب، عرض عليه تصوير مقطع فيديو ونشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي من أجل نصيحة المدخنين بالإقلاع عن التدخين لخطورته.

وأشار الشيخ السعيد رمضان غنيم، أنه فكر في تصوير الفيديو بالاتفاق مع ابن خالته الحاج رجب قبل بثه بـ 5 دقائق فقط، مؤكدًا أن السبب الحقيقي وراء الفيديو هو نصيحة للمدخنين للإقلاع عن التدخين، وحرصهما على خروج الفيديو بشكل ترفيهي لمحاولتها الترويح عن بعض الأفراد اللذين حضرا معهما وكانا على خلاف وحاولا الإصلاح بينهما.

وأكد الشيخ السعيد رمضان غنيم، أنه يحرص منذ عدة سنوات على تصوير بعض مقاطع الفيديو التي تتناول بعض المشكلات والظواهر السلبية القائمة بالمجتمع ومحاولة تقديم حلول لها من أجل التوعية للمواطنين.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء