الأربعاء 25 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

الظهور الأول لوالد الطالبة ضحية الاعتداء والتنمر من زميلاتها بمدرسة دولية بالإسكندرية: قصوا شعرها وضربوها | بث مباشر

شهدت إحدى المدارس الدولية في الإسكندرية، واقعة تنمر واعتداء على إحدى الطالبات والتي تدرس تدعى  كنزي طه، وتدرس بالصف الأول الإعدادي، حيث تعرضت الطالبة لاعتداء من زميلاتها داخل الفصل، وقيدوها وقصوا شعرها تحت التهديد.

قص شعر طالبة بمدرسة دولية بالإسكندرية

وقال طه أمين حسن والد الطالبة كنزي ضحية التنمر، والذي يعمل كهربائي سفن، إنه أثناء جلوسه في المنزل فوجئ بدخول ابنته عائدة من المدرسة وهي في حالة انهيار تام وذلك خلال شهر أبريل الماضي، مشيرًا إلى أنه حاول تهدئتها لمعرفة ما حدث لها.

وأشار والد الطالبة كنزي ضحية التنمر، إلى أن ابنته حدثته بأنها تعرضت للتنمر والاعتداء من قبل 4 من صديقاتها في المدرسة أثناء الفسحة، لافتًا إلى قيامهن بضربها وقص شعر ابنته بدون سبب.

وأضاف طه أمين حسن والد الطالبة كنزي ضحية التنمر، إلى أنه تقدم بشكوى عبر الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم لاتخاذ إجراء ضد الطالبات، ومع عدم الرد عليه توجه إلى الشرطة وحرر بلاغا بالواقعة، مشيرا إلى أن مديرة المدرسة تواصلت معه أمس لمعرفة أسباب الحادث.

ووجه والد الطالبة كنزي ضحية التنمر، الشكر لوالدة إحدى الطالبات والتي اعترفت بأن ابنتها شاركت في الاعتداء وقدمت له ولأسرته الاعتذار أكثر من مرة، مشيرا إلى أن ابنته تعرضت لضغوط كبيرة والحصول على حقها من الجُناة، وتساءل والد الفتاة عن كيفية دخول مقص إلى المدرسة بالرغم من أن المدرسة دولية ويتم دفع الكثير من المصروفات بها.

ونفى ما أعلنه مدير الإدارة التعليمية بالإسكندرية، والذي صرح بأن الحادث مجرد مُزاح بين الطالبات، وكذلك حديثه بأنه تم التصالح بين الطرفين منذ اليوم الأول للحادث.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء