الإثنين 23 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

فيس بوك يتيح لمستخدميه التعليق بواسطة أغاني ومقاطع صوتية في تحديثه الجديد | فيديو

أعلن  موقع فيس بوك، تفعيل ميزة جديدة تتيح عبر التطبيق إضافة أغنية أو مقطع صوتي في التعليقات، وهو ما تفاعل معه الكثير من الأشخاص، بينما ينتظر الآخرون ظهور هذه الخاصية لديهم بالتحديث التلقائي الذي يجريه موقع فيس بوك بين الحين والآخر.

إضافة أغنية بتعليقات فيس بوك

وتسمح تلك الميزة للمستخدمين بالتعليق على منشورات وصور أصدقائهم على الشبكة الاجتماعية باستخدام مقطع صوتي أو أغنية، وهي خاصية جديدة لم تكن متاحة من قبل.

وأتاح فيسبوك خلال الفترة السابقة التعليق على المنشورات من خلال الكتابة أو إضافة الصور المتحركة والصور العادية من ملصقات أو نصوص وغيرها.

وظهرت إضافة أغنية أو مقطع صوتي في التعليقات على فيس بوك لدى بعض المستخدمين، وإذا كنت تريد تجربة هذه الخاصية، يمكنك تحديث تطبيق فيس بوك على هاتفك الذكي آندرويد أو آيفون، أو الانتظار حتى تصلك هذه الميزة خلال الأيام القادمة بشكل تلقائي.

وانهالت التعليقات من مستخدمي فيس بوك على تجربة خاصية إضافة مقطع صوتي أو أغنية، بين مؤيد ومعارض، فمنهم من يراها خاصية تضيف ميزة على التعليقات بشكل تفاعلي، بينما عارض البعض تجربة فيس بوك إضافة أغنية أو مقطع صوتي في تعليقات المنشورات.

في سياق منفصل، أعلن رجل الأعمال الأمريكي مارك زوكربيرج، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة ميتا، المسؤولة عن تشغيل موقع فيسبوك، افتتاح أول متجر لـ ميتا فيرس في بورلينجيم بكاليفورنيا.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء