الأربعاء 18 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بث مباشر | محافظ القليوبية يتفقد سير امتحانات الشهادة الإعدادية بمدينة بنها

تفقد صباح اليوم السبت عبدالحميد الهجان، محافظ القليوبية، امتحانات طلاب الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني وامتحانات نهاية العام الدراسي، وذلك في مدرسة مصطفى كامل التجريبية الرسمية المتميزة للغات بمدينة بنها.

وحرص المحافظ على متابعة انتظام سير الامتحانات لمادة اللغة العربية والإملاء في ظل تطبيق الإجراءات الاحترازية الوقائية ومنع انتشار فيروس كورونا بين الطلاب. 

وأعرب طلاب المرحلة الاعدادية، عن سهولة امتحان المادة الأولى لهم لما احتوى عليه من أسئلة مناسبة لجميع المستويات، وبلغ إجمالي عدد الطلاب الذين يؤدون امتحان اللغة العربية لليوم 115،500 طالب وطالبة موزعين على عدد 12 إدارة تعليمية مختلفة بمحافظة القليوبية.

امتحانات الصف الثالث الإعدادي 

وأعلنت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية،  بقيادة الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، في وقت سابق عن مواعيد تأدية الطلاب لامتحانات الفصل الدراسي الثاني للصف الثالث الإعدادي لعام 2022، للشهادة العامة والمهنية والرياضية والصم والمكفوفين، وذلك عقب عرض الجدول على اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية لاعتماده.

كما أوضح الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، أنه من المقرر انطلاق امتحانات الصف الثالث الإعدادي للترم الثاني 2022، يوم السبت الموافق 14 مايو المقبل، يسبقها امتحانات المواد العلمية، وتستمر على مدار 6 أيام حتى الخميس الموافق 19 مايو المقبل، موضحًا إن هذه المواعيد أيضا تنطبق على طلاب الشهادة المهنية والطلاب المكفوفين من أبناء المحافظة في ذات المرحلة التعليمية. 

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء