الإثنين 23 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

دفاع الطفلة رضوى بالبحيرة: المتهم اعتدى عليها 3 مرات وهتك عرضها بعدما قتلها | بث مباشر

أجلت محكمة جنايات دمنهور في محافظة البحيرة، اليوم السبت، محاكمة محمد أحمد الشوربجي،  إلى جلسة 15 من شهر يونيو المقبل؛ وذلك على خلفية اتهامه بـ قتل الطفلة رضوى زايد والاعتداء عليها جنسيًا وهتك عرضها، وذلك حتى يتم إيداع حكم رفض طلب الرد.

محاكمة المتهم بقتل الطفلة رضوى وهتك عرضها بالبحيرة

وقال دفاع الطفلة رضوى زايد ضحية القتل والاعتداء في محافظة البحيرة، إنه في جلسة اليوم تم رفض طلب دفاع المتهم محمد أحمد الشوربجي برد المحكمة، لذلك تم تأجيل الجلسة حتى يتم تقديم أسباب رفض الرد.

وأوضح دفاع الطفلة رضوى، أن المتهم في تلك القضية هو يعتبر أحد جيران الطفلة وأسرتها، حيث أنه اعترف في التحقيقات بارتكابه للجريمة، فقال: المتهم اعترف إنه هتك عرض الطفلة 3 مرات بعد ما قتلها.

وتعود تفاصيل واقعة قتل الطفلة رضوى زايد التي تبلغ من العمر 9 سنوات إلى شهر نوفمبر الماضي من عام 2021، حيث أنها تغيبت عن منزلها بعد أن خرجت منه حتى تشتري بعض الأدوية لوالدها من قرية كفر سلامون في محافظة البحيرة، ولكنها لم تعود إلى المنزل مرة أخرى، وتوصلت جهود الأجهزة الأمنية إلى أن مرتكب الواقعة هو محمد أحمد الشوربجي البالغ من العمر 25 عامًا ويعمل كـ سائق توك توك.

واستدرج المتهم الطفلة رضوى إلى منزله بحجة أنه سوف يعطيها شيئًا إلى والدتها، ولكن أقبل على التعدي عليها جنسيًا وعلى الفور قامت الطفلة بالصراخ ولكنها كتم أنفاسها حتى فارقت الحياة، والمؤسف بالواقعة أنه اعتدى عليها جنسيًا وهتك عرضها بعدما تُوفيت، ثم ألقى بها أعلى سطح المنزل.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء