الأربعاء 18 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

التشخيص المبدئي لإصابة محمد صلاح.. وحقيقة غيابه عن نهائي أبطال أوروبا أمام ريال مدريد | بث مباشر

تعرض محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر الأول لكرة القدم، إلى الإصابة خلال مباراته اليوم السبت الموافق 14 مايو أمام فريق نادي تشيلسي، والتي تقام في إطار نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

إصابة محمد صلاح 

وخرج محمد صلاح من أرضية ملعب مباراة فريق نادي ليفربول وتشيلسي مصابًا، وذلك في الدقيقة 31 من أحداث الشوط الأول، ووفقًا للتشخيص المبدئي الذي أجراه الجهاز الطبي فإن صلاح قد تعرض لإصابة في العضلة الضامة.

وأوضحت شبكة بي إن سبورت، أن إصابة محمد صلاح التي تعرض لها في مباراة فريق ليفربول الإنجليزي مع فريق نادي تشيلسي، هي ليست خطيرة بشكل كبير، ولكن تم خروجه من المباراة ومغادرته الملعب كـ إجراء احترازي فقط من قبل الجهاز الطبي الخاص بـ فريق ليفربول؛ وذلك حتى لا يتعرض الفرعون إلى مضاعفات أخرى قبل مباراة ليفربول مع فريق نادي ريال مدريد التي تجمع بينهما في إطار نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

ولكن على الجانب الآخر، قال خوسيه فليكس دياز، الصحفي الفرنسي، إن الإصابة التي قد تعرض لها اللاعب محمد صلاح اليوم تعتبر إصابة مقلقة للغاية، حيث إنه يتوقع أنها من الممكن أن تبعده عن المشاركة في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام فريق نادي ريال مدريد، مؤكدًا أن ليفربول سوف يفعل كل ما بوسعه من أجل أن يشارك صلاح في هذه المباراة المرتقبة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء