الأربعاء 18 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تفاصيل مصرع تاجر مواشٍ لإصابته بطلق خرطوش خلال مشاجرة مع تجار مخدرات بأرض اللواء | بث مباشر

شهدت منطقة أرض اللواء في محافظة الجيزة، اليوم السبت الموافق 14 من شهر مايو الجاري، واقعة مقتل تاجر مواشٍ على يد مجموعة من المسجلين وتجار المخدرات، وذلك جاء بعد نشوب مشاجرة عنيفة بينهم.

مقتل تاجر مواشي على يد تجار مخدرات في أرض اللواء

وتعود تفاصيل واقعة مقتل تاجر المواشي، إلى رفض الضحية أن يبيع عدد من الأشخاص المسجلين المخدرات داخل حظيرة المواشي الخاصة به، إذ إنه كان متوجهًا إليها لممارسة عمله بشكل طبيعي ولكنه فوجئ بهؤلاء الأشخاص، والذين دهس أحدهم قدم خروف بالحظيرة عن طريق سيارته، وبعد ذلك نشبت مشاجرة عنيفة بينهم، إذ قال لهم تاجر المواشي: ده مكان أكل عيش ومينفعش اللي بتعملوه.

وأحضر تجار المخدرات عددًا من الأشخاص من أجل أن يعتدوا على تاجر المواشي، وبالفعل تعدوا عليه بالضرب المبرح إلى أن تدخل المارة من أجل فض هذا الاشتباك بينهم، ولكنهم عادوا مرة أخرى وكان معهم نحو 30 فردًا وبحوزتهم عدد كبير من الأسلحة البيضاء وسلاح الخرطوش، واعتدوا على تاجر المواشي حتى سقط على الأرض غارقًا في دمائه؛ وذلك لأن هناك واحدًا منهم أطلق عليه أعيرة نارية أودت بحياته.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث وتم القبض على المتهمين وعددهم 4 أفراد، كما أنه توجهت سيارة الإسعاف من أجل نقل تاجر المواشي الضحية إلى أحد المستشفيات، ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة قبل أن يصل إلى المستشفى.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء