الثلاثاء 04 أكتوبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بث مباشر | إدفو تعود لطبيعتها قبل المستريحين.. حالة من الهدوء والاستقرار الأمني تسيطر على شوارع أسوان

سيطرت حالة من الهدوء والاستقرار على شوارع مركز إدفو بمحافظة أسوان، مساء اليوم الأحد، بعد القبض على عدد من المستريحين، وهم مصطفى البنك وحسام بلح وطه موسى وطاهر الحصاوي.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من السيطرة على شوارع مركز إدفو، والمساهمة في عودتها كما كانت قبل سيطرة المستريحين وعدد من الأشخاص الذين تخصصوا في النصب على المواطنين بالمدينة.

القبض على مستريحي أسوان

وفي وقت سابق استدعت الأجهزة الأمنية بمحافظة أسوان ضحايا مستريحي أسوان، الذين قاموا بالنصب على المواطنين وأخذ المواشي الخاصة بهم، وكذلك السيارات وأموالهم، ثم الهرب بها.

كما أمرت النيابة العامة بحبس المتهم مصطفى البدري، الشهير بـ مصطفى البنك، مستريح أسوان، وعدد من المستريحين الآخرين بالمحافظة، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وذلك لاتهامهم بسرقة ونهب أموال المواطنين بمركز إدفو بمحافظة أسوان، والاستيلاء على ملايين الجنيهات من الضحايا بأسوان، حيث قاموا بالاتفاق معهم على بيع ممتلكاتهم بنظمام الوعدة، أي تسليم المواشي أو السيارات ثم أخذ ثمنها مع الزيادة عليه بعد 14 يوما، ولكن استلم المستريحين ممتلكات المواطنين ثم هربوا.

وكانت تلقت النيابة العامة بلاغات من المواطنين بمركز إدفو، تفيد بقيام شخص يدعى مصطفى البنك بالنصب عليهم وأخذ أموالهم والهرب بها.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء