السبت 13 أغسطس 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

وزير الخارجية وعمرو موسى يقدمان واجب العزاء لأسرة الكاتب الصحفي صلاح منتصر | بث مباشر

حرص سامح شكري، وزير الخارجية، على حضور جنازة الكاتب الصحفي الراحل صلاح منتصر، اليوم الاثنين الموافق 16 من شهر مايو الجاري، في مسجد عمر مكرم بمنطقة التحرير.

وقدّم وزير الخارجية واجب العزاء إلى أفراد أسرة الكاتب الصحفي الراحل صلاح منتصر، وذلك بعد انتهائه من أداء صلاة الجنازة عليه وسط حضور عدد كبير من الصحفيين ورجال الإعلام ومحبي الراحل.

 

عمرو موسى يشارك في جنازة الكاتب الصحفي الراحل صلاح منتصر

كما حرص عمرو موسى، السياسي الكبير، على المُشاركة في مراسم أداء صلاة الجنازة على جثمان الكاتب الصحفي الراحل صلاح منتصر، حيث قدّم واجب العزاء إلى أفراد أسرته، وحرص على مواساتهم في حزنهم على رحيله.

 

جنازة الكاتب الصحفي الراحل صلاح منتصر

وشهدت صلاة الجنازة على جثمان الكاتب الصحفي الراحل صلاح منتصر، والتي تم أدائها في مسجد عمر مكرم بعد صلاة الظهر اليوم الاثنين، حضور عدد كبير من رجال الصحافة والإعلام من محبي الراحل، والذين حرصوا على إلقاء نظرة الوداع عليه قبل تشييعه إلى مثواه الأخير في مقابر العائلة؛ التي تقع بمنطقة مدينة نصر.

في البداية؛ تم نقل جثمان الكاتب الصحفي الراحل صلاح منتصر إلى مقر جريدة الأهرام، قبل أداء صلاة الجنازة عليه في مسجد عمر مكرم، وذلك حتى يُلقي زملائه بالعمل؛ نظرة الوداع عليه قبل تشييعه إلى مثواه الأخير.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء