الأحد 03 يوليو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

دون إصابات.. تفاصيل السيطرة على حريق بجوار أحد البنوك في الدقي | بث مباشر

نشب حريق بجوار أحد البنوك الذي يقع في منطقة الدقي بمحافظة الجيزة، اليوم الإثنين الموافق 16 من شهر مايو الجاري؛ مما أدى إلى تصاعد ألسنة اللهب والأدخنة التي ملأت جميع الأرجاء، ولكن دون خسائر بشرية أو إصابات.

نشوب حريق بجوار أحد البنوك في الدقي

وكانت قوات الحماية المدنية في محافظة الجيزة، تلقت اليوم الإثنين بلاغًا حول نشوب حريق بجوار أحد البنوك الذي يقع في منطقة الدقي.

وتوجهت على الفور قوات الحماية المدنية في الجيزة ورجال الإطفاء إلى موقع ورود البلاغ بنشوب الحريق، حيث تم الدفع بـ 3 سيارات إسعاف من أجل العمل على إخماد النيران المشتعلة في أسرع وقت ممكن دون أن تمتد إلى المناطق المجاورة لها وتتسبب في حدوث خسائر بشرية أو مادية.

وعلى الفور تم فرض كردونًا أمنيًا حول العقار الذي نشب به الحريق المجاور لأحد البنوك في منطقة الدقي بمحافظة الجيزة؛ وذلك منعًا لحدوث أي ضرر إلى المواطنين نتيجة تصاعد ألسنة اللهب والنيران.

وعلى الفور، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الحادث، وتحرير محضرًا، وعمل عددًا من الفحوصات والتحقيقات اللازمة لمعرفة ما الأسباب التي أدت إلى نشوب الحريق، والتي تبين من خلالها أن الحريق نشب نتيجة حدوث ماس كهربائي، ولكن على الفور تمكنت قوات الحماية المدنية في محافظة الجيزة من السيطرة على الحريق دون وقوع أي إصابات.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء