الأحد 03 يوليو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

محامي مارينا صلاح ضحية الإهمال الطبي: هناك شبهة بتورط مستشفى آخر بوفاتها | بث مباشر

كشف محامي مارينا صلاح، ضحية الإهمال الطبي التي فارقت الحياة داخل مستشفى عيون شهير، بعد تدهور حالتها الصحية بسبب عدم إجراء اختبار حساسية لها، تفاصيل جديدة عن قضية ميرنا صلاح.

محامي مارينا صلاح يكشف تفاصيل جديدة

وقال محامي مارينا صلاح، إن رامز، زوج الضحية، عندما ذهب لاستخراج تصريح الدفن من مستشفى الكهرباء، أعطته إدارة المستشفى بيان بالحالة واستخرجت له تصريح الدفن دون إخطار النيابة العامة أو إخطار قوات الشرطة بذلك، مشيرا إلى أن أسرة مارينا صلاح كانت توجهت قبل ذلك بيوم إلى قسم الشرطة لعمل محضر في واقعة الإهمال الطبي التي تعرضت لها الضحية وأسفرت عن وفاتها.

وأشار محامي مارينا صلاح إلى أن جهات التحقيق بدأت تبحث حول إذا كان هناك أي محاولات لإخفاء الجريمة، وتورط مستشفى الكهرباء مع مستشفى الوطني للعيون، ومساعدة الأول الثاني في إخفاء الجريمة من عدمه.

وأضاف محامي مارينا صلاح أن قضية مارينا أصبحت قضية رأي عام، فالجميع على مواقع التواصل الاجتماعي ينتظرون صدور قرار بشأن واقعة مارينا، مناشدا في ذلك النيابة العام بسرعة إصدار قرارها بشأن المتهمين في القضية.

كما أشار محامي مارينا صلاح، ضحية الإهمال الطبي، إلى أن الأطباء أثبتوا أن ما تعرضت له مارينا صلاح هو إهمال طبي جسيم، وأنه لا يصح أن يقول الطبيب أن يقول بأنه يجهل أن هذه المادة قاتلة ولا بد من إجراء اختبار حساسية قبل ذلك.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء